المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط أكبر خلية تهدد الأمن القومى


WRONG WAY
2015-07-11, 06:46 AM
نشر الحساب الرسمي لموقع وزارة الدفاع على يوتيوب مساء الجمعة، فيديو، قال إنه يوثق لعملية القبض على أكبر خلية إرهابية تهدد الأمن القومي، حسب ما ذكر الحساب.
وجاء في الفيديو في ضربة استباقية قاسمة من الأجهزة الأمنية المصرية لأحد أخطر الخلايا الإرهاب ية التي تستهدف النيل من مقدرات البلاد وتهديد الاقتصاد والأمن القومي .
كما ظهر في الفيديو 3 أشخاص اعترفوا بأنهم كان يستعدون لمهاجمة قوات الأمن والاعتداء عليها بحسب ما نُسب لهم من اعترفات في المقطع.
وأوضح الفيديو أن ذلك جاء في إطار الخطة الاستراتيجية لكشف مخططات التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم الإخوان والذي يستهدف النيل من مقدرات البلاد، بحسب ما جاء في الفيديو.
كان العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة ، قال في وقت سابق، إن عناصر قوات قطاع تأمين شمال سيناء، نجحت، صباح الجمعة، في تنفيذ عملية نوعية جديدة ضد عناصر وصفها بالإرهابية بالشيخ زويد.
وأضاف المتحدث العسكري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تمكنت القوات بناءً على معلومات مؤكدة من عناصر الاستخبارات، من استهداف مخزن للمواد المتفجرة بمنطقة حق الحصان ما أسفر عن تدمير المخزن بالكامل، وتصاعد ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة في سماء المنطقة جراء التفجير.
وتابع كما تمكنت القوات الخاصة من استهداف عربة ربع نقل محملة بالأسلحة والذخائر بمنطقة المقاطعة، مما أسفر عن تدمير العربة بالكامل، ومقتل عنصرين إرهابيين كانا على متنها .
yw5ORtb085Q