المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استئناف محاكمة إيهاب طلعت في اﻻستيلاء على أموال الأهرام


WRONG WAY
2015-07-28, 09:24 AM
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، الثلاثاء، برئاسة المستشار حسني ضبع، نظر قضية الاستيلاء على أموال مؤسسة الأهرام ، المتهم فيها رجل الأعمال إيهاب طلعت ، إلى 28 يوليو، بعد تأجيلها الجلسة السابقة لحين ورود تقرير الخبراء.
ووجهت النيابة العامة لإيهاب طلعت تهم الكسب غير المشروع، واﻻستيلاء على أموال مؤسسة الأهرام في القضية رقم 12324، التي وصلت المديونية الخاصة بها لصالح المؤسسة نحو 30 مليون جنيه.
وكانت الأهرام تقدمت ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد إيهاب طلعت تتهمه بالتلاعب، بحقوق وأموال المؤسسة والتهرب من سداد مستحقات الأهرام بإصدار شيكات بنكية دون رصيد.
كما صعدت صحف المصري اليوم والوطن واليوم السابع مؤخرًا من إجراءاتها القانونية ضد وكالة بروموميديا للإعلان، التي يترأس مجلس إدارتها إيهاب طلعت الوكيل الإعلاني للصحف الثلاث، وذلك بسبب عدم التزام الوكالة بسداد مديونياتها وإصرارها على التأخير في دفع الأموال المستحقة عليها، والذي تسبب في ارتباك العمل داخل الصحف الثلاث.
وأرسلت إخطاراً إلى الشركة بفسخ التعاقد مع وكالة بروموميديا، بسبب عدم التزامها بدفع المستحق عليها على مدى 7 أشهر متتالية، كما قامت جريدة «الوطن» بإنذار الشركة تمهيدا لفسخ التعاقد، ورفع قضية إفلاس ضد إيهاب طلعت، بسبب رفض البنك شيكات مستحقة للجريدة لدى الشركة، بالإضافة إلى تأخرها في السداد باستمرار، كما أرسل مجلس إدارة جريدة اليوم السابع إنذاراً إلى إيهاب طلعت يطالبه فيه بسرعة سداد الأموال المستحقة للجريدة على الشركة وإلا سيتم فسخ العقد.