المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحقيقات أمن الجيزة - شبهة كيدية في واقعة سيدة الحزام الناسف


WRONG WAY
2015-08-01, 01:00 PM
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة ، عن وجود شبهة كيدية في واقعة قيام سيدة بارتداء حزام ناسف والتوجه إلى نقطة شرطة بشتيل بإمبابة، واتهامها لزوجها بربط الحزام على جسدها، حيث تبين أنها وراء ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينها وبين زوجها.
وقالت التحقيقات التي أشرف عليها اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن السيدة أقدمت على ارتكاب الواقعة، لطلبها الطلاق من زوجها أكثر من مرة، ومقابلة طلبها بالرفض، في الوقت التي أشارت فيه التحقيقات الأولية إلى احتمالية إصابتها باضطراب نفسي.
من ناحية أخرى، قالت التحريات التي أشرف عليها العميد محيي سلامة، مفتش مباحث إمبابة، إن زوج المتهمة يعمل تاجراً وغير منتمي لجماعة الإخوان، ولم يعلم قيام زوجته بارتكاب الواقعة.
كانت قوات الحماية المدنية، برئاسة اللواء مجدي الشلقاني، قد تمكنت من إبطال مفعول حزام ناسف ترتديه سيدة، أدعت أن زوجها الإخواني ألبسها إياه، بعد تهديدها له بإبلاغ سلطات الأمن بانضمامه إلى خلية إخوانية وتصنيع مواد متفجيرة بمنزله.
وقال مصدر أمني إن سيدة من سكان بشتيل بمركز شرطة إمبابة حضرت إلى نقطة شرطة بشتيل، وأبلغت قوات الأمن بوجود حزام ناسف على وسطها، وإنها حضرت إلى نقطة الشرطة مشي، ولم تركب أي وسيلة مواصلات خوفا من انفجار الحزام في الركاب.
وأبلغت نقطة بشتيل الحماية المدنية وانتقل العقيد إبراهيم حسين، وكيل إدارة المفرقعات، إلى نقطة الشرطة وقامت بنقل السيدة إلى مكان بعيد عن السكان في منطقة إمبابة إلى جراج سيارات وتمكن من إبطال مفعول الحزام.