المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء أعمال صيانة الطريق الدائرى والانتهاء خلال 3 أيام


WRONG WAY
2015-08-09, 02:38 PM
أكدت محافظة الجيزة أن شركة مقاولات بدأت بالفعل في أعمال الصيانة لمنطقة الهبوط، بالطريق الدائري ، ومن المقرر الانتهاء منها خلال 3 أيام.
وأعلنت المحافظة بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء مجدي عز الدين، توفير تحويلات مرورية للسيارات في محيط منطقة الهبوط، لتسهيل عملية المرور على المواطنين، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بمنطقة الهبوط.
يذكر أن الطريق الدائري شهد، الأحد، وقوع حالة هبوط أرضي مفاجئ أعلى الطريق الدائري، بمنطقة الكنيسة بالجيزة، وتسبب الهبوط في حالة شلل مروري أعلى الطريق، وجميع الطرق المؤدية له، كما أثر على حركة المرور بشارعي الهرم وفيصل، وتسبب في حالة من التكدس المروري بالمنطقة.
وخصصت الإدارة العامة للمرور طريق 26 يوليو للقادمين من طريق الإسكندرية الصحراوي، لتفادي الزحام المروري على الطريق الدائري بسبب الهبوط، إلى جانب تخصيص محور شارع الهرم وشارع البحر الأعظم إلى دائري المنيب للقادمين من مدينة 6 أكتوبر والفيوم.
فيما شهد شارعا الهرم وفيصل حالة من الشلل المروري في الساعات الأولى من صباح الأحد، وصلت إلى ميدان الجيزة وكوبري الجيزة، والشوارع الجانبية المحيطة بالمنطقة، بسبب التحويلات المرورية التي خصصتها المحافظة والإدارة العامة للمرور.
فيما قال عمال شركة المقاولات التي تعمل على إصلاح الهبوط بالطريق الدائري، إن الحديد المستخدم في الطريق الدائري سيئ للغاية، وهو الذي يتسبب في مثل هذا الهبوط، مطالبين بضرورة تغيير هذا الحديد في أسرع وقت، واستبداله بآخر ذي جودة عالية، تفاديًا لتكرار مثل هذه الواقعة.