المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواوى تزود ساعتها الذكية بإمكانية التوافق مع أجهزة ios


WRONG WAY
2015-08-30, 09:30 AM
أدى خطأ بسيط فى مواصفات ساعة هواوى الجديدة خلال عرضها للحجز المسبق على موقع أمازون والتى تعمل بنظام التشغيل Android Wear إلى إصابة المستخدمين المترقبين للساعة بالدهشة الكبيرة بعد أن ذكر الموقع أن الساعة تتوافق مع الأجهزة التى تعمل بـiOS 8.2.

فوفقًا لما نشره موقع Verge الأمريكى، فإن هواوى أعلنت خلال شهر مارس الماضى عن ساعتها الذكية الجديدة والتى تعمل بـAndroid wear وبعد عدة أشهر من الانتظار، أصبحت الساعة ذات الوجه الدائرى متاحة للحجز المسبق من خلال أمازون إلا أن صفحة الحجز المسبق ذكرت أن الجهاز يتوافق مع جميع الأجهزة التى تعمل بـiOS 8.2 أو Android 4.3 .

http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/820153067568162.jpg

وهو ما يعنى أن نظام Android Wear سيتوافق قريبًا مع أجهزة أى فون الخاص بالمستخدمين، وهو ما فسره البعض بأن هذا ربما يكون خطأ فى القائمة، حيث يصعب تخيل دمج نظامى التشغيل معًا فى قائمة واحدة لجهاز Android Wear. فيما افترض البعض الأخر أن هواوى قامت بعمل برمجيات احتكارية للسماح لجهازها بالتواصل مع الهواتف الذكية التى تعمل بـios، ولكن ذلك سيكون غير مسبوق فى ساعاتAndroid Wear. إلا أن هواوي اوضحت فى بيان لها فى النهاية قالت فيه فى وقت باكر من اليوم تم نشر معلومات غير صحيحة عن ساعة هواوى المقبلة على موقع شريك، لكن ليس لدينا ما نعلنه فى هذا الوقت، ابقى على استعداد فالمزيد من التفاصيل قادمة خلال الأسبوع المقبل وهو الأمر الذى يوضح أن ما نشرته أمازون كان خطأ فى القائمة.