المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Instagram Direct يدعم الآن مشاركة الصور الخاصة والسيلفى والرسوم التعبيرية


WRONG WAY
2015-09-03, 08:07 AM
أطلقت إنستجرام أخيرًا تحديثًا لميزة Instagram Direct حيث جعلته أخيرًا خدمة تراسل حقيقية، حيث إنه وفقًا لما تم الإعلان عنه فى المدونة الخاصة بإنستجرام، فإن الإصدار 7.5 من التطبيق متاح على كل من أندرويد وios والذى يوفر تحسينًا لميزة Instagram Direct لكى يتمكن المستخدم من إرسال المحتوى من شريط الأحداث كرسالة مباشرة.

حيث كان Instagram Direct فى الماضى مقتصرًا فقط على الصور الأصلية لمشاركتها مع الآخرين، لكن الآن يمكن للمستخدمين مشاركة الصور بشكل مباشر مع الآخرين، والضغط على الصورة سوف يقوم بإرجاع المستخدم إلى المصدر الأصلى لها.

كذلك فإن إدخال هذه المشاركة للصورة يلغى الممارسة الشائعة المتمثلة فى وضع علامات على أصدقاء فى تعليقات الصور، والتى غالبا تثير الفوضى على شريط الأحداث الخاص بهم، وهو الأمر الذى يمكن المستخدمين من كبح هذه الممارسات المزعجة بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن الرد السريع مع صور السيلفى المباشرة إلى المجموعات، كذلك فإنها تدعم أيضا الرسوم التعبيرية، لذلك فإن المستخدمين يمكنهم أخيرا الاستجابة على الصور مع بعض الصور التى تحتوى على نصوص. لكن الأمر الغريب أن إنستجرام قامت بتحديث هذه الميزة الآن، حيث إن هذه التحسينات أصبحت جزءا لا يتجزأ من جميع طرق الدردشة الأخرى.