المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوندا تبدأ اختبار أولى سياراتها ذاتية القيادة فى كاليفورنيا لمنافسة جوجل


WRONG WAY
2015-09-15, 09:20 AM
حصلت شركة هوندا على ترخيص من ولاية كاليفورنيا لقيادة سياراتها ذاتية القيادة فى الشوارع العامة، والانضمام إلى باقى الشركات الأخرى مثل جوجل وفولكس فاجن ممن يجرون عددًا من الاختبارات لسيارتهم الذكية للتمهيد لطرحها فى الأسواق.

تفاصيل تطوير هوندا لسيارات ذاتية القيادة :-

ووفقًا للموقع الأمريكى ars technical درجت الوزارة شركة هوندا ضمن اللائحة الموجودة على موقعها على الإنترنت والتى تتضمن عددًا من الشركات التى تلقت تصاريح لاختبار السيارات ذاتية القيادة اعتبارًا من يوم الجمعة الماضى.
وتحاول شركة هوندا تطوير سياراتها لتواكب التطور والنمو الضخم الذى يحدث فى عالم السيارات، فهى واحدة من العديد من شركات السيارات التى تستثمر أموالها فى تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة جنبًا إلى جنب مع تسلا وBMW.
وقال متحدث باسم شركة صناعة السيارات اليابانية، إن هوندا لديها بالفعل مرفق مستقل لاختبار السيارات بأمان فى كونكورد، كاليفورنيا، شمال شرق سان فرانسيسكو، لتحصل هذه السيارات الجديدة على اختبارات مكثفة ودقيقة قبل طرحها للمستخدمين، حيث تعد كاليفورنيا واحدة من عدد قليل من المدن، جنبًا إلى جنب مع ميتشيجان وفلوريدا ونيفادا، التى تسمح وتشرع اختبار السيارات ذاتية القيادة على الطرق العامة.