المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة Sideplayer لجوجل كروم لمشاهدة فيديوهات YouTube فى نافذة منفصلة


WRONG WAY
2015-10-04, 05:16 AM
ربما ترغب فى بعض الأحيان تشغيل أحد مقاطع الفيديو على اليوتيوب، لكنك تكون فى نفس الوقت بحاجة إلى فتح تبويب آخر للقيام ببعض الأعمال، وهو ما قد يمنعك من مشاهدة صورة الفيديو، إلا أن إضافة Sideplayer لمتصفح جوجل كروم توفر حل لهذه المشكلة.

تتيح هذه الإضافة للمستخدمين مشاهدة فيديوهات اليوتيوب فى نافذة منفصلة فوق التبويب الحالى، فقط بعدما يقوم المستخدم بتحميلها وتثبيتها، كل ما يحتاجه هو الضغط على زر Play in Sideplayer الموجود أسفل مقطع اليوتيوب، وسوف يظهر الفيديو فى نافذة منبثقة.

وبينما النافذة المنبثقة تعرض الفيديو فى الركن أعلى اليمين من الشاشة بشكل تلقائى، لكن يمكن للمستخدم سحبه وتحريكه إلى المكان الذى يرغب به المستخدم بالإضافة إلى القدرة على التحكم فى حجم هذه النافذة.

أما أكثر شىء خاص ومميز فى Sideplayer هو أنه يبقى فى الواجهة دائما حتى عند التبديل بين كافة النوافذ المختلفة الموجودة على نظام التشغيل، وهو ما يتيح للمستخدم مشاهدة أى فيديو عن القيام بتأدية الأعمال، ويمكن تحميل الاضافة من الرابط التالى ,,

Sideplayer™ (https://chrome.google.com/webstore/detail/sideplayer/nicokganngdkmjiejngaacdlllkdpikn/related)

http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/1020153231542997Sideplayer-is-always-on-top-of-whichever-tab-youre-on.jpg