المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يحقق تطبيق واتس آب أموالاً من وراء رسائلك


WRONG WAY
2015-11-02, 02:14 AM
واتس آب من التطبيقات المجانية التى تمكنت من السيطرة على العالم، فعدد مستخدمى التطبيق اقترب من المليار مستخدم شهريًا وهو عدد كبير للغاية، ويقضى هؤلاء المستخدمين ساعات طويلة فى التحدث مع أصدقائهم وأقاربهم، وهذا ما دفع "فيس بوك" إلى شراء تطبيق واتس آب بمبلغ وصل إلى 19 مليار دولار، ولكن من المؤكد أن لديك أسئلة كثيرة حول الطريقة التى يمكن للتطبيقات المجانية مثل واتس آب أن تحصل على أموال وتحقيق مكاسب هائلة من كل ثانية تقضيها على التطبيق حتى إذا كنت تستخدمه بشكل مجانى دون دفع جنيه واحد. وإذا كنت تريد الحصول على بعض الإجابات لهذه الأسئلة، فقدم موقع neurogadget الأمريكى بعض الطرق التى يربح بها واتس آب أموالاً من ورائك. - من المعروف أنك تقوم بتحميل تطبيق واتس آب بشكل مجانى ولكن هناك بعض المزايا الإضافية التى عليك الدفع مقابلها، وهذه المزايا تعتبر دخلا كبيرا للتطبيق خاصة فى الدول الغربية.

تطبيق واتس آب منذ أن أصبح ملكًا لـ"فيس بوك" وهو يقوم بجمع كل البيانات والتفاصيل الخاصة بالمستخدمين من أجل مساعدة فيس بوك فى الإعلانات الموجه للمستخدمين، وعلى الرغم من أن التطبيق نفسه لا يحمل إعلانات ولكنه يكسب من وراء بياناتك التى يتم بيعها للإعلانات.

واتس آب متاح مجانا لعام واحد ولكن بعد ذلك يتم دفع 1 دولار اشتراك لكل عام بعد ذلك وعلى الرغم من تغلب المستخدمين على هذا فى أغلب الأوقات إلا أن الشركة تربح كثيرًا من وراء ذلك.