المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ تـمـ الـحـل ] عن تعديل هده الخاصية


برادة
2017-07-02, 08:23 PM
السلام عليكم أستادي المحترم
رجاء سامحني أنا خجلان منكم لكترة طلباتي
لكن كما يقول المتل أقصد البيوت الكبيرة وهنا أقصد سيعة خاطركم وقلبكم الكبير
وجزاكم الله خيرا
التوضيح في الصورة المرفقة لكم
لا يوجد تأطير كامل أو تنسيق
فأرجو الحل الشافي أيها العزيز
http://www.hanaenet.com/vb/uploaded/7_01499019252.png

WRONG WAY
2017-07-03, 03:38 AM
هات عضوية للتجربة ,,

برادة
2017-07-03, 05:18 AM
هات عضوية للتجربة ,,
تفضل أخي الفاضل
3ashek El7ozn
12345

WRONG WAY
2017-07-03, 08:16 AM
تفضل أخي الفاضل
3ashek el7ozn
12345

اوقف هذا الهاك مؤقتاً ,,
لديك حقول فارغة في الملف ويجب تعبئتها. رجاء قم بزيارة صفحة ملفك الشخصي لتحديث هذه الحقول.
بعد الضغط على التعديل ,,
لا يمكنك تعديل بياناتك قبل أن تصل عدد مشاركاتك إلى 10 مشاركات .

او زود للعضوية 10 مشاركات لتخطى الامر ,, + انه لن يستطيع احد القيام بشئ فى المنتدى طالما هذه الرسالة موجودة لا يمكن تصفح مواضيع للمشاركة ولا يمكن تعديل البيانات قبل العشرة مشاركات ,, اعد النظر فى الامر مرة اخرى فربما يتسبب هذا المنتج فى خروج اعضاء منتداك الجدد بلا عودة

برادة
2017-07-03, 03:43 PM
اوقف هذا الهاك مؤقتاً ,,
لديك حقول فارغة في الملف ويجب تعبئتها. رجاء قم بزيارة صفحة ملفك الشخصي لتحديث هذه الحقول.
بعد الضغط على التعديل ,,
لا يمكنك تعديل بياناتك قبل أن تصل عدد مشاركاتك إلى 10 مشاركات .

او زود للعضوية 10 مشاركات لتخطى الامر ,, + انه لن يستطيع احد القيام بشئ فى المنتدى طالما هذه الرسالة موجودة لا يمكن تصفح مواضيع للمشاركة ولا يمكن تعديل البيانات قبل العشرة مشاركات ,, اعد النظر فى الامر مرة اخرى فربما يتسبب هذا المنتج فى خروج اعضاء منتداك الجدد بلا عودة
أخي العزيز
هدا الهاك من أجل السبام وكما تعرف السبام لا يرد على المواضيع
ورغم دالك أعاني من بعض السبام العربي
ولكن سيتم توقيف الهاك مؤقتا كما طلبتم

*-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-*
أخي تم حل المشكل من قالب pm_newpm
رجعت هدا الكو
<td class="panelsurround" align="right">
عواض
center
شكرا لكم جزيلا على تعاونكم وأدام اله عليكم نعمة الصحة والعافي

WRONG WAY
2017-07-03, 05:53 PM
مازال الهاك يعمل ,,

برادة
2017-07-03, 05:57 PM
تم التعطيل أخي جرب
*-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-*
تم التعطيل أخي جرب
ربما تواجهكم هده الرسالة
لديك حقول فارغة في الملف ويجب تعبئتها. رجاء قم بزيارة صفحة ملفك الشخصي لتحديث هذه الحقول.
هده ليست في الهاك
فقط لو سمحتم التعديل عى بعض المعلومات فقط

WRONG WAY
2017-07-03, 06:57 PM
أخي العزيز
أخي تم حل المشكل من قالب pm_newpm
رجعت هدا الكو
<td class="panelsurround" align="right">
عواض
center
شكرا لكم جزيلا على تعاونكم وأدام اله عليكم نعمة الصحة والعافي

طيب الحمد لله ,, المعذرة ! ,, لم انتبه الى مشاركتك الاخيرة ,, يمكنك اعادة تشغيل الهاك مرة اخرى ,,
مغلق لإنتهاء الغرض منه ,,