المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزيرة القوى العاملة تكرم 50 من قدامى العاملين بالإسكندرية


TheEgyptian Duke
2015-02-26, 05:51 PM
شهدت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة والهجرة اليوم الخميس حفل يوم الوفاء لتكريم 50 من قدامي العاملين بمديرية القوي العاملة والهجرة بمحافظة الأسكندرية من مختلف المجموعات الوظيفة من مديرين للمديرية ومديري إدارات،وفنيين وخدمات معاونة،الذين بلغوا السن القانونية وأحيلوا إلى التقاعد خلال السنوات العشر الماضية.

وكرمت العشري المحتفى بهم ومنحهم وشهادة تقدير مقدمة باسم الوزيرة..وقالت إنها سعيدة بهذه الفكرة،مشيرة إلى أنها تتلمذت على أيدي كبار الموظفين مثل المستشار عادل الدوياتي،ووجهت الشكر لمحمد سعد مدير المديرية على نشاطه.

كما وجهت الشكر لأصحاب فكرة عمل حفل”يوم الوفاء”،فيما عرض معاون الوزيرة أشرف مرزوق عليها فكرة لعمل “يوم الوفاء” على مستوى ديوان عام الوزارة.

وأشارت إلى أنها تعلمت أيضا من بعض النقابيين القدامى فن المفاوضة،وأثروا فيها روح مساعدة العمال وإنصافهم،ووجهت الشكر لرئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية فتحي عبد اللطيف.

ووجهت الشكر لشباب المديرية الذين أحيوا تلك الفكرة وأخرجوا الحفل بشكل جيد،وقدموا الحفل لقدامى الموظفين بكل حب ووفاء،وطالبتهم بالاستمرار علي نفس المنوال،بتعميم هذه الفكرة في المديريات والوزارة،فضلا عن تنفيذ فكرة “يوم التمييز” للموظفين والعاملين المتميزين.

وقام محمد سعد مدير المديرية بتكريم الوزيرة بإهدائها مصحفا شريفا بمناسبة هذه الزيارة.

حضر الحفل سكرتير عام المحافظة اللواء حسين الأرنارؤدي نيابة عن محافظ الإسكندرية،والدكتور نبيل محمد أمين وكيل أول الوزارة وخالد المصري مدير عام الادارة العامة لتشغيل العمالة غير المنتظمة وقيادات المديرية وفتحي عبد اللطيف رئيس الاتحاد المحلي لنقابات العمال بالاسكندرية.