المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ أسيوط تشكيل لجنة من التموين لمتابعة أرصدة مصنع بتروجاس


WRONG WAY
2015-03-10, 12:43 PM
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تشكيل لجنة من مديرية التموين على مدار ورديات الإنتاج بمصنع تعبئة الغازت البترولية «بتروجاس» لمتابعة أرصدة المصنع من الغاز الصب والكميات المشحونة من البوتاجاز بكافة مستودعات مدينة أسيوط وكافة مراكز المحافظة أولاً بأول لضمان وصول الحصص المقررة إلى المستودعات والدعم لمستحقيه.
وأشار «الدسوقي» في تصريح له، الثلاثاء، إلى أهمية التنسيق مع مديرية التموين وإداراتها الفرعية بكافة المراكز وكذا رؤساء المدن والأحياء للتأكد من تمام وصول كميات البوتاجاز المشحونة لكل مركز يوميًا.
وأضاف المحافظ أنه تم وضع لجان إشرافية على كافة مستودعات البوتاجاز بكافة مراكز المحافظة للإشراف على توزيع اسطوانات البوتاجاز للمواطنين حتى نهاية الحصص المشحونة لكل مستودع وطبع وتوزيع الكوبونات الورقية لكافة مراكز المحافظة طبقًا للمعدلات الواردة وبتوجيهات وزارة التموين المقررة لكل أسرة وذلك للحد من ظاهرة البلطجة والسريحة وضمان توزيع كامل حصص مستودعات الأهالي.
ومن جانبه، أكد صالح عبدالله، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أنه يتم توزيع الحصة المقررة يوميًا عن طريق مستودعات الأهالي بكافة أرجاء المحافظة وكذا مستودعات «بوتاجسكو» المنتشرة في مراكز المحافظة ويتم دعم بعض الأماكن ذات الكثافة السكانية أيضًا بسيارات شركة «بوتاجاسكو».
ولفت «عبدالله» إلى أن الحملات التموينية الشهريين الماضيين وصلت إلى 1069 حملة تموينية أسفرت عن العديد من المخالفات على كافة الأنشطة التموينية منها مجال البوتاجاز، وتحرر عنها ضبط 6 آلاف و113 أسطوانة بوتاجاز مكافىء وتوقيف العديد من السيارات التي تقوم بتهريب أسطوانات البوتاجاز أو سلع مدعمة من الدولة لمدة 3 شهور تنفيذًا لقرار المحافظ.