المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع لمجلس الصحفيين الاثنين لاختيار هيئة المكتب الجديدة


WRONG WAY
2015-04-06, 05:16 AM
يعقد مجلس نقابة الصحفيين الاثنين، اجتماعاً بكامل أعضائه، لتشكيل هيئة مكتب المجلس الجديد، والتي تأخر تشكيلها نحو 17 يوماً منذ انتخاب المجلس.
وأكد يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، أن تشكيل المجلس الجديد تأخر بسبب رغبة المجلس في التوافق على المناصب بهيئة المكتب، حتى لا يحدث صدام محتمل بعد ذلك، مشيرًا إلى أنه لا صحة لما يردده البعض عن وجود خلافات على تشكيل الهيئة.
وقال قلاش لـ«المصري اليوم»، إن السبب في تأخير تشكيل هيئة المكتب إعطاء فرصة للأعضاء للتعاون والتوافق فيما بينهم حول التشكيل، مشيرا إلى أن هناك عددًا من أعضاء مجلس النقابة كان متواجدًا خارج البلاد، وكنا ننتظر عودتهم للاتفاق على التشكيل.
وعلمت «المصري اليوم» من مصادر داخل المجلس، أنه تم الاستقرار على إبراهيم أبوكيلة لتولي منصب أمين الصندوق، وكذلك الاستقرار بنسبة كبيرة على تولي حاتم زكريا منصب السكرتير العام لأقدميته، فيما ظل منصب الوكيل الأول محصورًا بين كل من جمال عبدالرحيم وخالد ميري وعلاء ثابت.
ويسعى أبوالسعود محمد، للحصول على لجنة الصحة لتنفيذ مشروع مستشفى الصحفيين، مؤكدًا أنه في حال تعذر ذلك سيسعى لاستصدار قرار من مجلس النقابة لتنفيذ المشروع، فيما تنحصر لجنة التدريب بين كلاً من حنان فكري ومحمود كامل.