المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة برلمانية لأعضاء برلمان الطلائع بحضور الدكتور جلال السعيد


WRONG WAY
2015-04-17, 07:50 AM
عقدت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، جلسة برلمانية لأعضاء برلمان الطلائع بحضور الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، والسادة التنفيذين بالمحافظة، بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار خطة الوزارة في تنظيم جلسات برلمانية لبرلماني الطلائع والشباب، لتفعيل دورهم وتدريبهم على ممارســة الديمقراطية، والمشاركة في صنع القرار من خلال مناقشات جادة وفعالة لقضـايا وطنهم مع السادة المحافظين والمسؤولين.
تولى رئاسة الجلسة العضو رئيس برلمان طلائع محافظة القاهرة، والتى قام فيها أعضاء البرلمان بتقديم أسئلة وطلبات احاطة حول ابرز مشكلات محافظاتهم، ومنها أطفال الشوارع، مشكلة القمامة والتلوث البيئي، الإهمال في المستشفيات، تلوث مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، والجمعيات الاهلية وتمويلها والرقابة على أنشطتها.
كما ناقش الطلائع اعضاء برلمان القاهرة ظاهرة التحرش الجنسي والانفلات الأمني ومعوقات تطوير مراكز الشباب والملاعب داخلها، هذا والعاصمة الإدارية والتقسيم الإداري داخل المحافظات على راس جدول اعمال الجلسة البرلمانية لأعضاء طلائع محافظة القاهرة.
وقد قام المحافظ بالرد على طلبات الاحاطة المقدمة من نائبى برلمان مصر المستقبليين، مشيدًا بفكر الطلائع المشاركين كنموذج واعد للمشاركة والقيادة في بحث وحل المشكلات والقضايا التي تعيق تقدم الوطن.