قديم 2015-05-05, 09:44 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post بداية امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2015 بجميع المراحل التعليمية بالسويس
بدأت، الثلاثاء، في مدارس محافظة السويس امتحانات نهاية العام الدراسي (2014 / 2015) لصفوف النقل والشهادات العامة لجميع المراحل التعليمية، فيما تستمر أعمال امتحانات صفوف النقل بمدارس التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي نظامي 3 و5 سنوات، وتنتهي في 13 مايو الجاري.
وأكد عبدالحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، في تصريح له، الثلاثاء، على جاهزية مدارس المحافظة وتمام استعداداتها لبدء امتحانات النقل لجميع المراحل التعليمية، مضيفًا أن الامتحانات تم وضعها لتناسب مستوى الطالب المتوسط في التحصيل الدراسي، ووضوحها وعدم خروجها عن المنهج الدراسي المقرر.
وحذر وحيد من حدوث أي حالة من حالات الغش داخل اللجان وفي كل الامتحانات القادمة، كاشفًا عن بدء تطبيق لائحة عقوبات للطلاب مرتكبي الغش بأنواعه حسب القرارات الوزارية الجديدة.
وقال أيمن سمير، مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن المرحلة الإبتدائية يبلغ عدد مدارسها 123 مدرسة وتستمر حتى 13 مايو الجاري، حيث يؤدى نحو 50 ألفا و592 طالبا وطالبة الامتحان في صفوف النقل من الثاني وحتى الخامس الإبتدائي، بالإضافة إلى لجان مدارس التعليم المجتمعي وعددها 12 مدرسة.
وأشار سمير إلى أنه في المرحلة الإعدادية يصل عدد المدارس إلى 88 مدرسة، ويتقدم لامتحان النقل من الصف الأول 14 ألفا 843 طالبًا وطالبة، ويتقدم إلى الصف الثاني 10 آلاف و768 طالبًا وطالبة.
وتابع سمير أنه في المرحلة الثانوية يصل عدد المدارس إلى 26 مدرسة، يؤدي الامتحان في الصف الأول 3 آلاف و723 طالبًا وطالبة، ومن الصف الثاني 3 آلاف و648 طالبًا.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية


بداية امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2015 بجميع المراحل التعليمية بالسويس
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية - تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح
الأمين العام للأمم المتحدة يشيد بدور مصر في تسوية الأزمة الليبية
“المصرية للمطارات” تجري تجربة طوارئ بمطار الأقصر نهاية مارس الجاري
محافظ القاهرة يلتقى النائب العام ورئيس محكمة النقض
لا صحة عن الغاء الضرائب على السجائر