قديم 2015-07-20, 10:10 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post محمود طاهر للمسؤولين - أزيلوا الاحتقان .. وأعيدوا جماهيرنا للمدرجات
طالب محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي ، المسؤولين عن الرياضة في مصر بإعدة الجماهير للمدرجات وإزالة حالة الاحتقان المتواجدة، حتى تعود جماهير الأندية الشعبية لدعم فرقها في البطولات المختلفة.
وقال طاهر في تصريحات لقناة ناديه الرسمية، مساء الأحد أريد تحية جمهور الأهلي الذي حضر في استاد مختار التتش، على وقوفها بجوار اللاعبين، وهو ليس بغريب عليهم وقوفهم بهذه العظيمة التي شاهدها بجوار ناديهم، ومن حق هذه الجماهير الاستمتاع بناديها وفريقها.
وأضاف هؤلاء الجماهير ضربوا أمثلة كثيرة في قوة التشجيع شهد لها جميع المسؤولين في مصر، وللأسف جماهيرنا تعاقب دون ذنب جنته، وبذلنا مجهودات كبيرة لعودة الجماهير حتى حدثت فاجعة استاد الدفاع الجوي ونحن للأسف نعاقب دون ذنب، الأهلي يعاقب ويلعب بفرقته محلياً وأفريقياً دون سلاحه الفعال في شحن فرقته للانتصار، دون أي ذنب جناه هذا النادي ولكنها أخطاء من أطراف أخرى.
وتابع نتمنى أن تعود هذه الجماهير للمدرجات، ونحن نقدر تماماً حالة البلد الأمنية والأهلي يقف وراء مؤسسات الدولة دائماً، وقلوبنا مع الداخلية والمؤسسة العسكرية ورئاسة الوزراء في إدارة أمور الدولة.
وأردف حذرنا مرارا وتكرار من حالة الاحتقان اللي بتحصل بين الجماهير.. وأرسلنا خطابات لجميع المسؤولين ونحذر من حالة الاحتقان التي تحدث داخل جماهير الرياضة في مصر.. ومازلنا نرسل خطابات مباشرة للجميع، أزيلوا الاحتقان وعايزين نرجع بجماهير الأندية الشعبية في الملاعب دون المساس بالقيم والتقاليد الثابتة على مدار القرن.. وما يحدث من مشكلات أراها مثلما يحدث في أي ملعب في العالم.
وشدد أمس دخل 25 ألف مشجع لاستاد التتش وهو لا يتحمل، وحفزوا اللاعبين وخرجوا بمنتهى الاحترام والسلام اللي ممكن يحصل.. نرجو ألا نعطي حقن مسكنة ونزيل أسباب الاحتقان.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الرياضى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية


محمود طاهر للمسؤولين - أزيلوا الاحتقان .. وأعيدوا جماهيرنا للمدرجات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
محمود محمد نافع 972 ألف جنيه لتوصيل المياه للمناطق المحرومة بسوهاج
إطلاق اسم الشهيد الملازم أول محمود رمزي فتح الله على شارع سكنه بالمنتزه