قديم 2015-08-01, 01:03 PM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post إيداع المتهمين في خلية الظواهرى بقفص الاتهام
وصل المتهمون في قضية خلية الظواهرى في مقدمتهم محمد ربيع الظواهري، شقيق أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة ظهر السبت، إلى معهد أمناء الشرطة بطرة، لحضور جلسة النطق بالحكم على 68 متهمًا في القضية منهم 53 حاضرا، و15 غيابيًا، التي تُنظر أمام محكمة جنايات القاهرة.
وذلك لاتهامهم بإنشاء وإدارة تنظيم إرهابي يرتبط بتنظيم القاعدة، يستهدف منشآت الدولة وقواتها المسلحة وجهاز الشرطة والمواطنين الأقباط، بأعمال إرهابية بهدف نشر الفوضى وتعريض أمن المجتمع للخطر.
كما وصلت هيئة محكمة جنايات القاهرة إلى مقر المعهد لبدء نظر الجلسة التي من المقرر بدئها بعد قليل، وتُعقد الجلسة أمام الدائرة 11 بمحكمة الجنايات، المختصة بنظر قضايا الإرهاب، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي ، وعضوية المستشارين أبوالنصر عثمان وعمرو ريان، وسكرتارية حمدي الشناوي، بمقر معهد أمناء الشرطة في طرة.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، أنشأوا وأداروا تنظيما إرهابيا يهدف إلى تكفير سلطات الدولة ومواجهتها باستخدام السلاح، لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على ضباط وأفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، واستهداف الأقباط ودور عبادتهم واستحلال أموالهم، وارتكاب أعمال إرهابية بهدف نشر الفوضى في البلاد وتعريض أمن المجتمع للخطر.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية


إيداع المتهمين في خلية الظواهرى بقفص الاتهام
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
استئناف محاكمة المتهمين في اقتحام سجن بورسعيد
الحكم على المتهمين بمقتل القيادى الشيعى حسن شحاتة
الخميس 19/4/2015 استئناف محاكمة محمد الظواهري في تكوين تنظيم ارهابى
اليوم استئناف إعادة محاكمة المتهمين بقتل القيادي الشيعي حسن شحاتة و 3 آخرين
اليوم استئناف إعادة محاكمة المتهمين في مذبحة بورسعيد