قديم 2015-02-26, 01:57 AM
المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية TheEgyptian Duke
TheEgyptian Duke
.::◄ الـمـديـر الـعـام ►::.
افتراضي السودان يدعو الدول الأفريقية لعدم الاعتراف بالمحكمة الجنائية الدولية
أكد نائب الرئيس السوداني حسبو عبدالرحمن التزام بلاده باللجوء للحوار الشامل كوسيلة لحل القضايا التي تواجه دول القارة الأفريقية، مشيدا بجهود القادة الأفارقة ورفضهم لكل أشكال الهيمنة الجديدة على دول القارة الأفريقية.

جاء ذلك خلال كلمة نائب الرئيس السوداني مساء اليوم الأربعاء في افتتاح أعمال المؤتمر الخامس لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في الاتحاد البرلماني لمنظمة “الإيجاد” بالخرطوم.

ومن جانبه دعا رئيس البرلمان السوداني الفاتح عزالدين القادة الأفارقة لعدم الاعتراف بالمحكمة الجنائية الدولية، مشيرا إلى أهمية المضي قدما في حل قضايا القارة الأفريقية داخل البيت الأفريقي، ورفض كل أشكال الاستعمار الجديد على القارة.

وأكد عزالدين أهمية التنسيق بين برلمانات الدول الأعضاء في منظمة “الإيجاد”، وصولا إلى تكامل بناء يسهم في تحقيق أهداف برلمانات الإيجاد المتمثلة في تعزيز السلام والاستقرار والحكم الرشيد، وسيادة حكم القانون، وتعزيز الحريات العامة واحترام حقوق الإنسان، والعدالة والمساواة، وتعزيز دور المرأة في الحياة العامة داخل دول المنظمة.

وأشار رئيس البرلمان السوداني إلى التحديات الكبيرة التي تواجه الدول الأعضاء، مبينا أنها تشمل تعزيز السلام والأمن واللجوء للحوار سبيلا لحل النزاعات.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : TheEgyptian Duke

مـن مـواضـيع TheEgyptian Duke
مساحة إعلانية


السودان يدعو الدول الأفريقية لعدم الاعتراف بالمحكمة الجنائية الدولية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
توزيع لمبات الليد شديدة التوفير لاستهلاك الكهرباء اليوم بحدود 25 جنيها للواحدة بالتقس
تقرير هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية