قديم 2018-08-07, 06:40 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
ضياء
.:: عـضـو نـشـيـط ::.
افتراضي خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم

خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم


يُعتبر موقع ساهم أول موقع من نوعه للإنشاءات العقارية ويعمل على تقديم حلول مُتكاملة لتلبية إحتياجات المباني السكنية لتمهيد الطريق لمُستقبل أفضل فى مجال تشييد وبناء العقارات ويعتبر الموقع ذراع البناء لأحد الشركات الرائدة.

تأسس موقع ساهم عام 2017 وهو اليوم يُمثل الحل الأفضل لبناءالسكن الأمثل فى المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع أقوى الخُبراء في مجال العقارات، وإستخدام مبادئ إدارة المشاريع، والهندسة، والتمويل، والإدارة بالإضافة إلى التعاون الدولي القوي حيث إستطاعت ساهم أن توفر بإستمرار مبانى ذات مُستوى عالٍ وعالمى للأغراض السكنية.

مُهمتُنا
تتلخص مُهمتنا فى إستخدام أحدث الأدوات الفنية والتكنولوجيا الحديثة فى مجال البناء، ونشر الخبرات العقارية التى نسعى جاهدين أن تكون مُناسبة لعُملائنا وفعالة من حيث التكلفة والميزانية.

رؤيتنا
تتلخص رؤيتنا أن نكون الموقع السعودي الأول والرائد فى تقديم النماذج السكنية الأكثر مرونة من حيث الذوق والجودة وتقنية البناء.

هدفنا
أن نكون أول من يتم الإستعانة به، و الرواد فى المجال الخاص للتصميم وبناء للمساكن.

نظرة على السوق
قُمنا بإجراء بحث شامل حول مشاكل العقارات السكنية المتوفرة، وقُمنا بتكريس خبراتنا لإيجاد حل عملى قابل للتحقيق والتكييف وطويل الأمد لمُساعدة المواطنين والمُقمين فى المملكة
العربية السعودية لنساعدهم على شراء الأراضي وبنائها وإنشائها دون تحمل أي أعباء، وأكتشفنا أن مشاكل المساكن المتاحه في السوق الحالي تتلخص في ما يلي:


خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم


"من حقك أن تختار!"

طريقة العمل
في ساهم نعتمد على كُل من الموارد البشرية والتكنولوجية فى سبيل تحقيق أحلامك العقارية!
نعمل مع الشركات والمؤسسات الأفضل فى كُل تخصُص لضمان تسليمك مبنى أحلامك مع مراعاة جميع معايرالنزاهة والتأكد من تحقيق رضاك بنسبة 100%.
خطوات بناء منزل مع ساهم - التالي يلخص طريقة عملنا:


خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم


تفضلوا بزيارة موقعنا بالضغط هنا أو من خلال زيارة الرابط أدناه:
http://sahem.co
ساهم
مركز زهران للاعمال، السلامة، جدة23525، السعودية
544695067 966 +|566022100 966 +
info@sahem.co
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : ضياء

مـن مـواضـيع ضياء
مساحة إعلانية
قديم 2018-08-23, 03:58 AM
المشاركة : ( 2 )
صورة رمزية إفتراضية
أحمد سيد
.:: عـضـو جـديـد ::.
افتراضي رد: خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم
مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية

نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد كما تقوم مؤسسة Lawyer Egypt Firm بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار - هيئة التأمينات الاجتماعية - مكتب العمل - السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة - التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب .
(( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – توثيق زواج الاجانب والاقامات – قضايا ألاحوال الشخصية وقضايا الاسرة – قضايا التعويضات – قضايا المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى- القضايا المدنية والتجارية- قضايا الايجارات – قضايا الافلاس – قضايا الخلع والطلاق – قضايا النفقة – التصديق على الاوراق الرسمية ))

للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

LawyerEgypt.net

العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .
( مكتب محاماة فى مصر – مكتب محامى فى مصر - Lawyer In Egypt - Lawyer in cairo )
( lawyer in Egypt – - محامى فى القاهرة – محامى فى المعادى – محامى أحوال شخصية- محامى قضايا مدنية - مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى مصرى )


خطوات بناء منزل أصبحت أسهل مع ساهم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
استئناف نظر دعوى بطلان بيع 20% من أسهم المصرية للاتصالات
لماذا أطلقنا على أنفسنا ( خطوات فى عالم الإبداع ) !
5 خطوات للتخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعى
محادثات بناء المحطة النووية بين موسكو والقاهرة إيجابية
لماذا يُفضّل أن تنام عاريًا ؟