قديم 2015-02-26, 05:51 PM
المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية TheEgyptian Duke
TheEgyptian Duke
.::◄ الـمـديـر الـعـام ►::.
افتراضي حل مشكلة ضعف المياه بمناطق فى سوهاج بتكلفة 9 ملايين و500ألف جنيه
علن رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج،المهندس محمود نافع،قيام الشركة بتنفيذ خطة لحل مشكلة ضعف مياه الشرب في عدد من المناطق بالمحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 9 ملايين و500 ألف جنيه.

وقال نافع – في تصريح له اليوم “الخميس” خلال لقائه بمحافظ سوهاج،الدكتور أيمن عبد المنعم،لاستعراض موقف مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة – أن زيادة الطلب على مياه الشرب نتيجة الزيادة السكانية وما يتبعها من ضعف المياه في خطوط مياه الشرب من أهم المشاكل التي تواجه الشركة لذا اتخذت الشركة عددا من الإجراءات لمواجهة هذه المشكلة تمثلت في إدراج المناطق التي تعاني من ضعف المياه بخطط الإحلال والتجديد على أن يتم الإنتهاء من حل مشكلة ضعف المياه بهذه المناطق في شهر يونيو القادم.

وأكد”نافع”أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي تقوم الآن بتنفيذ عدد من محطات مياه الشرب السطحية النقية في مراكز طما وساقلتة ودار السلام لحل مشاكل نقص المياه،مشيدا بدور الجهات المانحة في تمويل إقامة محطات لمعالجة الحديد والمنجنيز وكلورة محطات مياه الشرب الأرتوازية وتوصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة.

وأضاف أن نسبة تغطية المحافظة بشبكة الصرف الصحي تصل إلى 20.9 بالمائة،مؤكدا أنه يتم استغلال جزء كبير من المنح والتي بلغت حتى الآن 93 مليونا و200 ألف جنيه من أجل زيادة نسبة تغطية المحافظة بالصرف الصحي.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : TheEgyptian Duke

مـن مـواضـيع TheEgyptian Duke
مساحة إعلانية


حل مشكلة ضعف المياه بمناطق فى سوهاج بتكلفة 9 ملايين و500ألف جنيه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
إزالة 3 عقارات مخالفة بمناطق هضبة الاهرام والصفا والمروة بالجيزة
اتحاد بنوك مصر: رصدنا 300 مليون جنيه لاستكمال عملية تطوير العشوائيات
اختطاف مدير شركة المياه بالشيخ زويد من منزله
عودة المياه إلى 6 اكتوبر والشيخ زايد بعد انقطاعها 23 ساعة