بسمة مصرية

مساحة إعلانية


بسمة مصرية

قديم 2015-03-03, 02:48 PM المشاركة : ( 1
TheEgyptian Duke
.::◄ الـمـديـر الـعـام ►::.
الصورة الرمزية TheEgyptian Duke

الـمـديـر الـعـام

غير متواجد
افتراضي وزراء الشباب والتضامن والرياضة يبحثون مع المستثمرين توفير فرص عمل للشباب

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ،صباح الثلاثاء بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، مع مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال؛ لعرض فرص العمل المتوفرة لديهم للشباب فى مختلف المحافظات.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على التعاون مع الجهات المعنية للتعامل مع المشكلات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين والعمل على حلها في سبيل التحاق الشباب بفرص العمل، مشيرا إلى استعداد الوزارة لعقد ملتقيات للتوظيف أسبوعيا بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين داخل المنشآت الشبابية وإقامة الدورات التدريبية للشباب لتنمية مهاراتهم لاحتياجات فرص العمل المعلنة.

واستعرض الوزير أبرز النقاط التى عرضها رجال الأعمال والمستثمرين خلال الاجتماع الأول الذى عُقد معهم فى شهر فبراير الماضي، لافتا إلى المبادرات التي قاموا بطرحها واستعداد الوزارة لتحمل قيمة من التأمينات للشباب الذى يعمل فى القطاع الخاص وفقا لاتفاقيات محددة مع شركات القطاع الخاص.

واعتبر عبد العزيز قضية التشغيل قضية أمن قومى، لافتا لأهمية تضافر جميع الجهود من أجل توفير فرص العمل للشباب فى جميع القطاعات وضمان التحاق الشباب بفرص العمل المتاحة.

ومن جانبها، قدمت وزيرة القوى العاملة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على التعاون مع وزارة القوى العاملة وعقد لقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين للعمل على حل المشكلات التى تواجههم وتوفير فرص عمل للشباب، لافتة إلى أن الفنان أحمد عبد الوارث قد أبلغها بوصوله إلى العمل الدرامى الهادف لتغيير ثقافة الشباب تجاه العمل.

وفى مداخلته، كشف محمد هنيدى مدير جمعية مستثمرين 6 أكتوبر بأن لديه فرصة لتشغيل 10 آلاف شاب من حملة الدبلومات الصناعية والتجارية فى أحد المصانع الكائنة بالسادس من أكتوبر وذلك بعد إعدادهم بشكل جيد لفرص العمل وتدريبهم على متطلباتها.

وفى هذا السياق، أكد وزير الشباب على التنسيق مع مدير جمعية المستثمرين والعمل على استضافة الشباب الذى سيلتحق بفرص العمل المعلنة لديهم وإقامة دوراتهم التدريبية بها.

ومن جهتها، قالت ناهد العشرى أن لديها قاعدة بيانات تضم 20 ألف شاب من حملة الدبلومات الصناعية والتجارية فى حاجة لفرص العمل وسيتم إرسال بياناتهم فورا إلى جمعية مستثمرين 6 أكتوبر لإلحاقهم بفرص العمل المتاحة.

الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : TheEgyptian Duke

مـن مـواضـيع TheEgyptian Duke
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للشباب, المستثمرين, الشباب, توفير, يبحثون, والتضامن, والرياضة, وزراء


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التضامن تدشن مبادرة لتمكين الشباب من الانتخابات بالمجالس المحلية
رئيس وزراء ليبيا 4 دول عربية تشكّل قوة الدفاع المشترك (حوار)


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأى الإدارة ولا نتحمل أي مسئولية حيال ذلك
HTML MAP XML RSS 2.0 RSS