قديم 2015-03-05, 02:27 AM
المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية TheEgyptian Duke
TheEgyptian Duke
.::◄ الـمـديـر الـعـام ►::.
افتراضي الرئيس البوسني يعرب عن مساندة بلاده لمصر في حربها ضد الإرهاب
قدم “ملادن ايفانيتش” رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك خالص تعازيه لمصر شعباً وحكومة في ضحايا الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف شهدائنا الأبرار في ليبيا، خلال لقائه مع ياسر العطوي السفير المصري في سراييفو.

وأكد “ملادن” على اتفاقه التام مع الموقف السريع والحاسم الذي اتخذته مصر رداً على تلك الجريمة النكراء، وما تلاها من تحركات دبلوماسية واعية ونشطة على كافة المستويات لتسليط الضوء على خطورة الأوضاع الحالية في ليبيا، ومعرباً عن مساندة بلاده الكاملة لمصر في حربها الضروس ضد الإرهاب على المستوين الداخلي والخارجي.

كما قدم الرئيس البوسني شكره الخاص وشكر بلاده للموقف المصري الواضح المساند لوحدة البوسنة على الدوام، ولكافة صور المساعدات التي قدمتها وتقدمها مصر للبوسنة منذ إستقلالها حتى الآن.

من جانبه، أكد السفير ياسر العطوي على أنه في الوقت الذي تتكاتف فيه القيادة والشعب من أجل بناء مصر المستقبل وتحقيق الرفاهة الاقتصادية والاجتماعية، فأننا نخوض أيضاً حرباً شرسة لا هوادة فيها ضد الإرهاب داخلياً وخارجياً.

وشدد “العطوي” على قدرة مصر على المضي قدماً وبنجاح وعلى رغم من التحديات المثارة أمامنا اللتي ستجتازها حتماً، فى إطار حالة الإلتفاف والتضامن الشعبي الكبير والمشهود حالياً، والمدرك وبواقعية لأهمية العبور للمستقبل الأمن والمستقر والمحقق للطموحات الوطنية على مختلف الأصعدة، والمؤمن بوطنية ونزاهة وحرص قيادته الأكيد على المصلحة الوطنية العليا.

كما نوه السفير العطوى إلى الاستعدادات المكثفة الجارية لعقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ في غضون الأيام القليلة القادمة، كدلالة جديدة وواضحة على ثقة المجتمع الدولي في قدرة وعزيمة مصر على المضي قدماً على طريق التقدم والاستقرار. هذا فضلاً عن ترشح مصر لشغل العضوية غير الدائمة لمجلس الأمن للفترة من 2016-2017 عن المقعد المخصص لإقليم شمال أفريقيا في المجلس، كإثبات واضح على تمسكنا باضطلاعنا بدورنا المقدر والمشهود دولياً، وكذلك إستمرارنا في التعبير عن مصالح وطموحات القارة السمراء بوعي تام وبمنتهى الإخلاص.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : TheEgyptian Duke

مـن مـواضـيع TheEgyptian Duke
مساحة إعلانية


الرئيس البوسني يعرب عن مساندة بلاده لمصر في حربها ضد الإرهاب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
وزير التعليم العالي: تطبيق قانون الإرهاب على كل من يقع تحت طائلته بالجامعات
مصدر بـ"الكهرباء": الرئيس شدد على ضرورة تأمين "الضبعة" بأعلى الوسائل