قديم 2015-03-07, 07:18 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post اتحاد الكرة يكشف تفاصل التعاقد مع هيكتور كوبر: تعلمنا من أخطاء برادلي
اتحاد الكرة يكشف تفاصل التعاقد مع هيكتور كوبر: تعلمنا من أخطاء برادلي
كشف محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، تفاصيل الجلسة التي جمعت أعضاء المجلس بوكيل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المرشح لقيادة منتخب مصر، وتفاصل عقد المدرب الجديد.
وقال الشامي في تصريحات لقناة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة: «كان هناك جلسة طارئة، الخميس، مع وكيل كوبر وتم التوصل خلالها لاتفاق يرضي الطرفين، والمدرب فاجأنا بموافقته على تخفيض راتبه لـ65 ألف دولار».
وأضاف: «الرجل سيحصل على راتبه السالف ذكره صافي، والذي سيشمل أعضاء جهاز المعاون والذي سيأتي معه، وهم 4 أشخاص سيقسمون على كوبر وماركوس، مساعده، وأنجل، مخطط الأحمال، ومعهم مترجم ومحلل أداء.. وصممنا على أن نمنحه أمواله بالدولار وليس باليورو كما كان يحدث على المدرب الأمريكي السابق بوب برادلي.. وأيضا سيحصل على راتب مقدم شهرين.. ومدة العقد ستكون لـ3 سنوات لحين الوصول لكأس العالم».
وأضاف الشامي: «هناك شرطين أساسين وضعنهم في التعاقد بأننا ربطنا استمرار المدرب بالنتائج وأيضا ويادة راتبه مرتبط بتحقيق نجاحات ملموسة، فيزيد راتبه 10% حال التأهل لأمم أفريقيا و25% حال التأهل لمونديال 2018».
وشدد: «تعلمنا من الأخطاء السابقة الخاصة بفترة تعاقد برادلي، والذي حصل على مكافآت وصلت إلى أكثر من 3 مليون جنيه دون أي يحقق نتائج جيدة.. كما ألغينا منصبي مدير المنتخب والمنسق الإعلامي، والأخير سيتم اختياره من قبل الشركة الراعية ويدفع راتبه حتى يتابع كل أمور الخاص بالرعاية ولا ندفع غرامات حال حدوث أخطاء».
وأردف: «أيضا في عقد كوبر مكافآت خاصة تصل إلى 100 ألف دولار حال التأهل لأمم أفريقيا.. ونصف مليون دولار حال التأهل للمونديال».
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الرياضى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية


اتحاد الكرة يكشف تفاصل التعاقد مع هيكتور كوبر: تعلمنا من أخطاء برادلي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
الأرجنتيني كوبر مدربا للفراعنة
اتحاد الكرة يرفض قيد الثلاثي الأفريقي للإسماعيلي لعدم الالتزام بالمستحقات المتأخرة
اتحاد بنوك مصر: رصدنا 300 مليون جنيه لاستكمال عملية تطوير العشوائيات
اتحاد الكرة يدرس إقامة باقي مباريات الدوري على الملاعب العسكرية
اتحاد المصريين بالنمسا يطالب بسرعة محاكمة مسئولى كارثة الدفاع الجوى