قديم 2015-03-08, 08:25 AM
المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Mohamed Eprahim
Mohamed Eprahim
.:: عـضـو جـديـد ::.
Post «ميدو»: من يهاجمني بسبب تصريحاتي عن محمد صلاح «مرضى نفسيين ومنفسنين»
«ميدو»: من يهاجمني بسبب تصريحاتي عن محمد صلاح «مرضى نفسيين ومنفسنين»

نفى أحمد حسام «ميدو»، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، مهاجمته لمحمد صلاح، المحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالي، عقب تألقه أمام يوفنتوس بكأس إيطاليا.

وقال ميدو في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مساء السبت: «لما بيكون حد مريض بيفتكر كل الناس مرضى مثله.. فأنا تاريخي معروف مع المحترفين لكن للأسف الناس بتنسى».

وأضاف: «اسألوا حسام غالي من كان السبب الرئيسي في انضمامه لتوتنهام الإنجليزي، اسألوا محمد شوقي مين كان وراء انضمامه لميدلسبره، اسالوهم عن مدى الدعم الذي قدمته لهم داخل وخارج الملعب، فأنا دائما ما أقاتل لزيادة المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية».

وشدد: «من يهاجمونني بسبب تصريحاتي عن صلاح في تحليلي للدوري الإيطالي بقناة (بي إن سبورتس) منفسنين ومرضى نفسيين، ونصائحي التي أقدمها لمحمد صلاح نابعة خلال تجربة سابقة مع الإعلام المصري».

وأردف: «محمد صلاح شخصيته اتغيرت بشكل كبير عندما احترف في فيورنتينا، وفي تشيلسي كان في الظل دائما بسبب تواجده على الدكة.. ولكن وجود مدرب منحه الثقة أظهر صلاح بشكل مختلف، لاعب الكرة لو فقد التحدي بينتهي ويفقد جزء كبير من بريقه.. وما طلبته من الإعلام المصري أن يهدأ على (صلاح)، ومثلما يمر اللاعب بفترات رائعة سيمر بفترات أقل مثل كل لاعبي العالم».

واستطرد: «تعاهدت مع نفسي أن أقول الصراحة دائما.. وفيه ناس ليست معتادة على كده.. وهناك من اقتضب تصريحاتي لتبدو كأنني أهاجم صلاح، رغم إشادتي به بشدة».
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الرياضى - كـاتـب الـمـوضـوع : Mohamed Eprahim

مـن مـواضـيع Mohamed Eprahim
مساحة إعلانية


«ميدو»: من يهاجمني بسبب تصريحاتي عن محمد صلاح «مرضى نفسيين ومنفسنين»
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
الصحافة العالمية تتحدث عن محمد صلاح
يوفنتوس: محمد صلاح الأكثر خطورة فى لاعبى فيورنتينا
يورو سبورت: محمد صلاح سحب البساط من تحت اقدام ميدو
رئيس فيورنتينا الإيطالي يرغب في ضم محمد صلاح بشكل نهائي
محمد صلاح عن لافتة كراهية اليوفي: لا أتحدث الإيطالية