قديم 2015-04-22, 09:21 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post المستشار محمد هشام رفعت - حققنا طفرة في أداء منظومة المدارس القومية
أكد المستشار محمد هشام رفعت، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، أن هناك طفرة تحققت في أداء منظومة المدارس القومية.
وقال رفعت في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن هناك خطوات ملموسة تحققت لتحسين أداء المدارس القومية التي تعد رافدا أساسيا في منظومة التعليم الحكومي.
وأضاف أن مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية عمل على وضع حلول غير تقليدية للتحديات التي تواجه العمل وسير أداء المدارس القومية.
وأوضح أن المعاهد القومية عملت على وضع برنامج لتدريب المعلمين واهتمت بالأنشطة المدرسية وأن الهدف من وراء الأنشطة المدرسية هو تفعيل طرق التدريس المختلفة في عملية التعليم من خلال الأنشطة الصيفية واكتشاف الموهوبين والمبدعين والمبتكرين من الطلاب.
وفيما يتعلق بالاستعداد للامتحانات، قال رفعت إن إدارة المعاهد القومية نظمت تدريبا لرؤساء لجان النظام والمراقبة بمدارس المعاهد القومية وعددها حوالي أربعين مدرسة بالتعاون بين إدارتي المتابعة والتدريب بالمعاهد القومية.
كما أكد على ضرورة التزام كافة المدارس بتعليمات وقرارات سير أعمال الامتحانات ولجان النظام والمراقبة للوصول إلى أفضل النتائج ومراعاة الدقة في التصحيح من أجل مستقبل الطلاب.
وتابع: الهدف من التدريب هو التواصل بين رؤساء لجان النظام والمراقبة بمدارس المعاهد القومية ورفع مهارة رؤساء اللجان لمواجهة أي صعوبات أو معوقات تواجهه أثناء العمل مع إمداد المتدربين بالقرارات الوزارية والقوانين والتعليمات التي تخص أعمال الامتحانات للمراحل المختلفة والمنظمة لأعمال رؤساء لجان النظام والمراقبة.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية


المستشار محمد هشام رفعت - حققنا طفرة في أداء منظومة المدارس القومية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
المستشار أحمد صبرى يأمر بعدم تصوير المتهمين في قضية أحداث الإتحادية
المستشار محمد العواني يفوز برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
لويس إنريكي مدرب برشلونة حققنا فوزا رائعا ومهما رغم المعاناة
هشام قطامش الحديث عن دعمي للإخوان مؤامرة
٧١٨ زيارة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم للمدارس