المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهالى بنى سويف يوقفون سيارة بها اسلحة على الطريق الزراعى


WRONG WAY
2015-05-15, 07:48 AM
فوجئ أهالي قرية إبشنا، الواقعة على الطريق الزراعى بنى سويف الفيوم بسيارة نقل تسير بسرعة جنونية مما تهدد أروح المارة وتجمع الأهالي أمام السيارة وأجبروا سائقها على النزول، وتبين أن السيارة بها سلاح آلى ومسدس صوت وخرطوش وطلقات وعلى الفور قام الأهالى الذين تجمروا على الطريق بإخطار اللواء محمد أبوطالب، مدير الأمن، وانتقل اللواء الشافعي حسن، مساعد وزير الداخلية لمنطقتي بنى سويف والفيوم، للموقع، مع قوة من إدارة تأمين الطريق برئاسة الملازم أول مدحت جلال وألقت القبض على السائق والتحفظ على السيارة النقل والاسلحة بداخلها.
وتبين من تحريات المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز بنى سويف بإشراف العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى ان السيارة نقل قنا رقم 40017 ومحملة بمستلزمات منزلية مستعملة وقادمة من الفيوم إلى قنا قيادة محمد. ع.ع، 34 سنة، وشهرته القطر، مقيم مركز العدوة المنيا.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية الية وعدد 5 طلقات خرطوش ومسدس صوت كما أكدت التحريات التي اشرف عليها مساعد وزير الداخلية لمنطقتى بنى سويف والفيوم ،أن قائد السيارة سبق اتهامه في 48 قضية أداب وسرقة وخيانة أمانة ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا أخرى عبارة عن تبديد.
تم التحفظ على الاسلحة والسيارة وقائدها، وتحرير محضر ضده وتولت النيابة التحقيق.