المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة نحت القوام


Elsobky
2020-02-02, 06:58 PM
نحت القوام
هو إجراء لاظهار وابراز المناطق الجمالية فب الجسم ويكون من خلال شفط الدهون لمن يعانون من تكلتلات في هذه المناطق ويمكن إجراء هذه العملية من خلال عدة طرق منها :

تقنية الفيزر
الفيزر: هو واحد من التقنيات الحديثة التي ظهرت في الفترة الماضية، وتقوم هذه التقنية على الدخول إلى عمق الخلايا وتفتيتها، وذلك من خلال إصدار الجهاز لموجات صوتية عالية التردد تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية ، ثم سحبها خارج الجسم.
تساهم تقنية الفيزر على القضاء على الدهون وشد الجلد معاً فعند إصدار الجهاز للموجات الصوتية تبدأ الدهون في التحويل من الحال الصلبة إلى الحالة السائلة، ويبدأ الجلد في التداخل داخل بعضه، وهذا الأمر يحدث إذا كانت نسبة الدهون في الموضع متوسطة.

تقنية الليزر (https://drahmedelsobky.net/%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%b4%d9%81%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%87%d9%88%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%8a%d8%b2%d8%b1-1/)
هو نحت الجسم عن طريق أشعة الليزر، ويتم إجراؤه بدون جراحة، حيث تقوم أشعة الليزر على تفتيت الدهون، ومن ثم يتم خروجه من الجسم خلال الفترة التالية للجلسة، وتسمى هذه التقنية بالليزر البارد.

تقنية الأشعة تحت الحمراء
نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء، وذلك عن طريق استهداف الأشعة للدهون وتفتيتها، وأيضاً قد تعمل عن طريق تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى حرق الدهون مع مرور الوقت.

تقنية التدليك والمساج
نحت الجسم بالتدليك والمساج وذلك من خلال بعض التقنيات الخاصة بالتدليك، وهذه التقنيات تعمل على تنشيط الدورة الدموية، ولكن نتائج هذه التقنيات تحتاج إلى فترة طويلة ومداومة على استخدام التقنية حتى تظهر النتائج المرجوة.

تقنية المييزوثيرابي
وهذه التقنية تتم من خلال حقن الجسم بعدة مواد تتكون من مواد تساعد على تفتيت الدهون، ومكملات غذائية، ولكن نتائج هذه التقنية لا تظهر من أول جلسة بل تحتاج إلى أكثر من جلسة لظهور النتائج.

تقنية التبريد
نحت الجسم بالتبريد هو نحت الجسم من خلال استخدام الجهاز على الموضع المراد نحته دون حاجة إلى استخدام إبر أو حقن، ولكن يتم استخدام التخدير الموضعي لعدم الشعور بالألم.