المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحافظة على الوزن المثالي بعد تحويل المسار


Elsobky
2020-02-02, 07:11 PM
المحافظة على الوزن المثالي بعد تحويل المسار

جراحة تحويل المسار تعد من الجراحات الأسرع في القضاء على الوزن الزائد حيث تقضي على أكثر من 70% من الوزن الزائد اثناء العام الأول من إجرائها.

تصلح الجراحة للكثير من مرضى السمنة المفرطة المحبين للحلوى والمشروبات الغازية، والمأكولات سريعة الامتصاص، كما أنها تناسب المرضى من سن 18 إلى سن 65 عام.

تتم جراحة تحويل المسار بواسطة المنظار الجراحي حيث يتم عزل جزء من المعدة، وتوصيل الجزء الأخر بالثلث الأخير من الأمعاء، أي على بعد 2 متر، وتعمل هذه العملية على تقليل كمية الطعام المتناول من خلال تصغير حجم المعدة، وعدم امتصاص 70% من الطعام المتناول وذلك من خلال التوصيلة الموجودة بين المعدة والأمعاء.

لا تحتاج هذه الجراحة إلى فترة نقاهة طويلة، ولكن يمكن للمريض ممارسة حياته بعد أسبوعين من إجراء العملية، وتساعد هذه العملية على التخلص من الأمراض المصاحبة للسمنة مثل السكر والضغط وألام المفاصل.

يتم تثبيت الوزن بعد جراحة تحويل المسار (https://drahmedelsobky.net/%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/) من خلال اتباع النظام الغذائي الذي يصفه الطبيب، وممارسة الرياضة، مع تناول الفيتامين الذي يصفه الطبيب بطريقة مستمرة، وعدم التهاون حتى لا يزيد الوزن مرة أخرى.

صاحب السعادة
2020-02-03, 12:47 AM
مرحبا
الموقع الاول للدردشة , تعارف, زواج , في العالم العربي
اكبر شبكة اجتماعية للتعارف في العالم العربي

مرحبا، لمن يبحث عن الحب والزواج بروح الثقافة الإسلامية والعربية. من خلال تزويد المسلمين والعرب
بأحدث التقنيات العصرية في التوافق بين شخصين عبر الانترنت، تجمع مرحبا بين الناس من كل أنحاء
العالم وتخلق مساحة ممتعة وأمنة بوسائل حديثة للدردشة والمراسلة الشات بغية الزواج العادي
أو زواج المسيار مع ملايين المشتركين. نفتح أمامك فرص أكبر للتعارف والتواصل لإيجاد الشريك
المناسب والحب الأمثل. الفرصة بين يديك لتكتب قصة عشق وغرام تُتوج بالإرتباط الرومانسي. لقاء فارس
الأحلام وتوأم الروح وأصدقاء وشباب , بنات تبدأ من هنا مع مرحبا. نتبع في مرحبا حصريا المعايير الأخلاقية التي تتماشى مع القواعد الإسلامية للخطوبة والزواج
موقع مرحبا