المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع التكميم | السبكي


Elsobky
2020-02-02, 07:16 PM
يحكي أحد من قام بجراحة التكميم للمعدة وبقول
بدأت تجربتي مع تكميم المعدة منذ سنة تقريباً حيث كان وزني يتعدى 140 كيلو جرام، وكانت حالتي النفسية سيئة للغاية ، وخلال شهر رمضان الماضي تعرضت لأزمة صحية، وكنت بين الحياة والموت، حيث أصبت بجلطة رئوية، وكانت هذه الأزمة هي الدافع القوي للبحث عن التعديل القضاء على السمنة نهائياً.

فبدأت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية، ولكن أنا لم امتلك العزيمة التي تجعلني استمر عليه، بل كان الوضع يسوء ويزداد وزني أكثر مما كان، وكنت أعاني من مشاكل ف النفس، وعدم النوم جيداً فبدأت في البحث عن طريق آخر للتخلص من السمنة.

هل يمكن الوصول نتيجة جيدة؟

بالفعل ذهبت إلى الدكتور المتخصص بالرغم من تخوفي من العمليات، ولكن تشجعت للأمر وخاصة بعد إجراء بعض أصدقائي للعملية ورؤية نتائجها عليهم، وكيف وصلوا إلى الوزن المثالي.

منحني الدكتور المتخصص الثقة والأمان عن طريق شرحه لجميع التفاصيل الخاصة بالعملية، وبالفعل قررت إجراء العملية، واختار لي الدكتور عملية تكميم المعدة.

مدى نجاح جراحة التكميم (https://drahmedelsobky.net/%D8%AA%D9%83%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/) مع الحالة؟

بعد جراحة التكميم للمعدة بدأت التزم بالنظام الغذائي الذي وصفه الطبيب والذي استمر لمدة شهر، والتزمت بكافة التعليمات وبدأت أمارس حياتي الطبيعية بعد الجراحة بعدة أيام، وذهبت إلى العمل، ولم أعاني من أي مشاكل صحية، وبدأت في فقدان الوزن خطوة خطوة، وبدأت ممارسة الرياضة

صاحب السعادة
2020-02-03, 12:24 AM
مشكوووووووووووووووور عاااااااااااااش
*-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-**-.-*
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااش