المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكن شد الثدي المترهل بعد الرضاعة؟


Elsobky
2020-05-21, 04:53 AM
من أكثر الإجراءات الآمنة على السيدات بعد الرضاعة لشد الثدي المترهل هي عملية شد الثدي الجراحية، لأن غالبية التقنيات الحديثة مثل الفيزر لا يمكنها العمل في هذه المنطقة لعدم حدوث بعض المضاعفات للرضاعة فيما بعد، لذلك يمكن إزالة ترهل الثدي بالرضاعة من خلال جراحة رفع الثدي.

وفي هذه العملية يتم رفع الثديين وإجراء المناسب للحالة فإذا كان الثدي كبيراً فيتم تصغيره ورفعه، وإذا كان صغيراً يتم تكبيره بالحجم المناسب للجسم والشكل العام.

تتم جراحة شد الثدي وتكبيره بعد الرضاعة من خلال عمل فتحة صغيرة حول الحلمة في المنطقة البنية ويتم من خلاله إجراء عملية رفع الثدي ووضع دعامة الثدي خلف العضلة، وليس لها أي تأثير على الغدد اللبنية داخل الثدي.

وتتميز هذه الجراحة بأنها لا تترك أثر جراحي حيث أن الجرح الموجود حول الحلمة يأخذ اللون البني مع الوقت ولا تستطيعين تميزه أو ملاحظته.

عندما يتم إجراء خطوة رفع الثدي وتصغيره تتم هذه الجراحة من جرح حول الثدي وأخر طولي من الحلمة وحتى أسفل الثدي، ويتم خلالها إزالة الدهون الزائدة ثم إغلاق الجرح بشكل تجميلي حتى لا يترك أثر.

وأما بالنسبة إلى الجرح الطولي الموجود أسفل الحلمة فيمكن التغلب عليه بإجراء جلسة ليزر لعدم ظهور أي ندبات نتيجة للعملية.
تعتبر عملية شد الثدي (https://drahmedelsobky.net/%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a/) الحل الأمثل والأفضل للتخلص من ترهلات الثديين بطريقة سهلة ونتائجها ممتازة.