المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق تخسيس ونحت الارداف بسرعة


Elsobky
2020-06-20, 10:41 PM
تسعى الكثير من السيدات للتخلص من مشكلة دهون الأرداف والتغير الكبير الذي يحدث في الشكل حيث يمكن تخسيس الارداف بالنظام الغذائي إذ1ذا تم اتباعه وتطبيقة بالطريقة الصحيحة.
عندما تحرص على ضبط مُعدل ونوعية غذائك يعمل بصورة فعالة على التخسيس السريع للأرداف، وعليه فيجب عليك اتباع حمية غذائية مُنضبطة ولكنها ليست قاسية للعمل على الأمر، ولعل من أسرع هذه الحميات وأكثرها فعالية ونجاحًا الحمية التي تعمل على تخسيس منطقة الأرداف خلال أسبوع واحد فقط من اتباعها على النحو التالي:

اليوم الأول
يمكنك تناول شريحة توست مع بيضة مسلوقة ونصف كأس عصير برتقال لوجبة الفطور، طبق سلطة خضراء مع ربع دجاجة بدون دهن للغداء، ربع رغيف خبز أسمر مع كوب من اللبن الرائب للعشاء.

اليوم الثاني
تستطيع تتناول ربع رغيف خبز أسمر مع كوب من اللبن الرائب كما يمكنك تناول ثمرة فاكهة قليلة السعرات مثل البرتقال أو التفاح أو الكمثرى أو الجوافة في وجبة الإفطار، أما في الغداء يمكنك تناول قطعة لحم مع طبق سلطة خضراء و4 ملاعق من الخرشوف والفاصوليا المسلوقين ومن طبق السلطة مع حبتين من البيض المسلوق.

اليوم الثالث
يتكون الإفطار من شريحة توست مع شريحة لانشون و4 ملاعق صغيرة عسل نحل ، أما في الغداء فيمكنك تناول شريحة لحم مع طبق خضار مسلوق بدون زيت و5 ملاعق أرز ، ربع رغيف خبز مع حبتين من البيض المسلوق وطبق سلطة خضراء للعشاء.

اليوم الرابع
يتكون الإفطار من 4 ملاعق فول مع 4 ملاعق جبن خالي الدسم وربع رغيف من الخبز الأسمر ، اما الغداء فيكون حبة بطاطس مسلوقة مع طبق من الأرز والخُضر المسلوقين، وللعشاء شريحتين توست مع شريحة لانشون وكوب لبن رائب .

اليوم الخامس
تتكون وجبة الإفطار من كوب شاي بحليب خالي الدسم مع ثمرة تفاح ، ويكون العدعء عبارة عن سمكة مشوية مع طبق سلطة خضراء ، أما العشاء شريحتين توست مع 4 ملاعق جبن خالي الدسم مع كوب من اللبن الرائب .

اليوم السادس
شريحة توست مع معلقتي مربى للفطور، نصف دجاجة مشوية خالية الدسم مع طبق سلطة للغداء، ربع رغيف خبز أسمر مع 6 ملاعق عسل وكوب لبن رائب للعشاء.

اليوم السابع
يتكون الإفطار من ربع رغيف خبز أسمر مع بيضة مسلوقة وثمرة فاكهة مُنخفضة السعرات ، أما الغداء فيكون عبارة عن طبق مكرونة مسلوقة مع طبق سلطة ، ووجبة العشاء شريحة توست مع بيضة مسلوقة وكوب لبن رائب.
هذا النظام يناسب الأشخاص الذين يعانون من كمية دهون قليلة أما الحالات التي تعاني من تكتلات ونسبة كبيرة من الدهون فيمكنها إجراء جلسات الجي بلازما (https://drahmedelsobky.net/category/%d8%ac%d9%8a-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d8%b2%d9%85%d8%a7/) لنحت الجسم والحصول على القوام المثالي لأنها الأفضل للحالات المتأخرة.