المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنواع الفيزر المستخدم في نحت القوام


Elsobky
2020-06-30, 12:41 AM
الفيزر من التقنيات التي ظهرت مؤخرا في مجال التجميل والهدف الأساسي منها هو نحت الجسم والتخلص من الدهون.
عملية شفط الدهون بالفيزر تستخدم لإزالة الدهون وتحديد ملامح الجسم بطريقة أقل توغلا باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية مع إتلاف أقل للأنسجة المحيطة عن طريق شفط الدهون التقليدي.

هناك نوعين لشفط الدهون بالفيزر، الأولى وهي الطريقة الجراحية لمناطق الجسم الأكبر وطريقة شفط الدهون غير الجراحية الأقل توغلا. حيث تعتمد أفضل تقنية لك على المنطقة التي يتم علاجها وكمية الدهون المراد التخلص منها وتاريخك الطبي،

الفيزر متوسط التحديد
هذه الطريقة في التخلص من الدهون أيضا تطلق عليها فيزر الخصر والبطن، لأنها تركز بشكل أساسي على دهون هذه المناطق تحديدا.
تفيد هذه العملية في حالات الدهون التي تتراكم في الخصر والبطن على بشرط ألا تكون لها تراكمات كبيرة للغاية، أو بمعنى آخر متوسطة.
يكون التركيز الأساسي لجهاز الموجات الصوتية على الدهون الموجودة أسفل الجلد مباشرة بالإضافة إلى الدهون العميقة دون حدوث ضرر للبشرة الخارجية من الجلد.
وتعتبر هذه التقنية الأكثر انتشارا لأنها تصلح لغالبية النساء، لأنهن يعانين من مشاكل ترهلات البطن خاصة بعد فترة الحمل والولادة.

االفيزر عالي التحديد
تعتمد إزالة الدهون بالفيزر عالي التحديد تدور حول تقوية الجسم لنحت الشكل المثالي عن طريق تقليل الدهون حول الأنسجة العضلية.
هذا يسمح بالشكل الطبيعي للجسم أن يظهر دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة.
الجهاز المستخدم في الفيزر عالي التحديد يستهدف الخلايا الدهنية الموجودة في عمق الجسم، ومع ذلك لا ينصح باستخدام هذه الطريقة لعلاج السمنة.

الفيزر رباعي الأبعاد
من أحدث التقنيات التي ظهرت في مجال التجميل حيث تم ابتكار تقنية شفط الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد بواسطة الجراح الكولومبي الدكتور هويوس.
تتضمن هذه الإجراءات الاعتماد على التقنيات المتخصصة جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الموجات الصوتية لإنشاء محيط فعال للجسم.
يركز الفيزر رباعي الأبعاد بشكل أكبر على علاج منطقة البطن حيث يتم تخزين المزيد من الدهون ويستهدف الخلايا الدهنية على وجه التحديد ويتجنب إتلاف العضلات البينية.
شفط الدهون بالفيزر (https://drahmedelsobky.net/%d8%b4%d9%81%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%87%d9%88%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b2%d8%b1/) الرباعي قادر على إزالة كميات أكبر من الدهون لكل جلسة لإظهار النتائج على الفور.
يتم التخلص من الدهون التي يصعب الحصول عليها بسهولة أيضا من خلال هذه الطريقة التي تجعلها فعالة في تشكيل جسم منحوت وبشكل فوري.