المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل الأمثل لعلاج الثدي الصغير بطريقة آمنة


Elsobky
2020-06-30, 01:29 AM
من الأمور المحرجة للعديد من السيدات مشكلة صغر حجم الثدي حيث أن الثدي من علامات الانوثه والجمال عند المرأة ولذلك سوف نقدم لك الحل الأمثل للعلاج لن قبلها يجب أن تتعرفي على أسباب صغر حجم الثدي
يعتمد صغر حجم الثديين على أسباب مختلفة من سيدة لاخرى ، فالصدر يتكون من عضلة الصدر والقفص الصدري، والثديين، وهما عبارة عن كتل دهنية وشحوم بالإضافة لغدد لبنية وهى المسئولة عن إفراز اللبن عند الرضاعة.
لذلك فالثدي نفسه ليس عضلة يُمكنكِ التحكم في حجمها، ولكن الفكرة تكون في تكبير عضلة الصدر وبالتالي تكبير حجم الثدي وشد الأنسجة لحمايته من الترهلات التي يمكن التعرض لها.
ومن أشهر أسباب صغر حجم الثديين...
حدوث اضطراب في الهرمونات، فنجد أن السيدات والفتيات يتعرضن للكثير من التغيرات الهرمونية سواء بسبب العادة الشهرية، أو بعد فترة الحمل والولادة وهكذا.
أو ربما تكونين تُعانين من خلل في الهرمونات يستلزم الذهاب لدكتور مُختص لاكتشاف سبب هذا الخلل الهرموني.
السبب الثاني الأسباب الوراثية، ربما يكون الأمر وراثي أو يرجع لطبيعة الجسم.
حتى الوزن يُمكن أن يكون سبب في صغر الثديين، فأحيانا النحافة تكون سبب في أن الثدي صغير وقليل الدهون.
وجود خلل في هرمون الإستروجين وهو الهرمون المسئول عن الأنوثة ويتحكم في حجم الثديين، وهرمون البروجيستيرون وهو الهرمون المساعد لهرمون الإستروجين.
وإذا كانا إفراز هذه الهرمونات غير منتظم، يؤثر ذلك على حجم الثديين.
يمكنك اللجوء إلى عملية تكبير الثدي (https://drahmedelsobky.net/%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a%d9%8a%d9%86/)التي تساعدك على التخلص من هه المشكلة لكن بعد استشارة الطبيب في مدى ملائمة هذا الإجراء لحالتك.