المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث تقنيات نحت الجسم


Elsobky
2020-07-06, 12:06 AM
يطمح الكثير من الأشخاص في الحصول على قوام مثالي ومميز خالي من الدهون والتكتلات التي يعاني منها الغالبية العظمى..
هناك الكثير من التقنيات التي ظهرت في عالم التجميل تساعدك في تحقيق حلمك في الحصول على هذا القوم الجذاب، منها:

الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم
تعمل هذه التقنية بطريقتين، الأولى مماثلة لطريقة عمل الليزر والموجات الصوتية ألا وهي تفتيت الدهون.
أما الطريقة الثانية فهي حس الجسم على على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتسمح بإزالة الدهون من الجسم، وكذلك إزالة السموم معها، والتقليل من “السليوليت” تحت الجلد”. اما عن أعن نتائج هذه العملية فإن نتائجها تبدأ في الظهور بشكل تدريجي بعد الجلسة.

تقنية التدليك أو المساج
من القتنيات التي يفضلها البعض وتهدف تقنيات التدليك مثل “الديرما رولر” وغيرها إلى العمل على تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية بصورة تسمح للجسم بحرق الدهون العنيدة.
وتستهدف هذه التقنيات شد الجلد والتخلص من “السليلوليت” بالدرجة الأولى، ونتائجها لة حد ما بطيئة، كما أنها تحتاج إلى المداومة عليها لفترة كبيرة لتبدأ في الظهور.

نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى
هناك مسمى أخر لهذه التقنية وهو الليزر البارد، والاسم التجاري المشهور له هو “زيرونا”، وهي إجراء غير جراحي بالمرة، حيث يستخدم فيها أشعة الليزر منخفض الطاقة لتفتيت دهون الجسم، وتبدأ الدهون في الخروج من الجسم على مدى الأسابيع التالية للجلسة.

نحت الجسم بالفيزر
تعتبر تقنية نحت الجسم بالفيزر من احدث عمليات نحت الجسم (https://drahmedelsobky.net/%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%86%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85/)وهي تقنية غير جراحية، حيث تستخدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد لإزالة الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية. يوضع الجهاز في هذه الجلسات على المناطق المراد تخسيسها بحيث تصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها لتخرج من الجسم في الفترة التي تعقب إتمام الجلسة.