المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات الكبسولة الذكية لإنقاص الوزن


Elsobky
2020-10-24, 09:23 PM
الكبسولة الذكية المبرمجة وسيلة جديدة لإنقاص الوزن بدون جراحة أو ألم فقط من خلال خطوة واحدة وهي إدخال الكبسولة إلى المعدة واتباع نظان غذائي بسيط.
وهي الكبسولة الأولى و الوحيدة المسموح بها في العالم, حيث يتم استخدامها بشكل بسيط جدا من خلال ابتلاعها بكوب مياه, وذلك أثناء زيارتك لطبيبك الخاص. وذلك بدون أي نوع من الجراحة, أو استخدام المناظير الباطنية, أو التخدير.
فور دخول الكبسولة إلى المعدة يتم نفخ هذه الكبسولة بسائل معين, وهذا من خلال أنبوبة رفيعة متصلة بالكبسولة.
بعد انتفاخ الكبسولة وشغل حيز من المعدة ينفصل صمام الأنبوبة عنها, ويسحب من خلال الفم. الكببسولة الذكية المبرمجة تشبه في شكلها بالون بالمعدة, حيث تشغل حيز كبير منها, مما يخلق شعورًا ثابتًا بالشبع . هذا بدوره يقلل كميات الطعام التي تحصل عليها.
مميزات الكبسولة الذكية المبرمجة (https://drahmedelsobky.net/%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a8%d8%b3%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%83%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%b1%d9%85%d8%ac%d8%a9/):
تعالج الكبسولة الذكية المبرمجة حالات السمنة البسيطة ( من 15 ل 20 كيلو وزن زائد فوق المثالي ), وغير إجراء غير مناسب لحالات السمنة المفرطة.
كما أنها لها عدة مميزات :
تدخل الكبسولة إلى المعدة عن طريق البلع بكوب مياه, أثناء مقابلتك مع الطبيب المختص, بدون جراحة, أو منظار, أو تخدير.
يستمر وجود الكبسولة داخل المعدة 4 شهور بالمعدة, شاغلة مساحة كبيرة منها, وبهذا تقلل كمية الطعام التي تحصل عليها بشكل كبير. كما تزيد من معدل حرق الدهون بالجسم.
يقدم مع الكبسولة المبرمجة لكل حالة , ميزان ديجيتال يتم توصيله عبر الإنترنت بتطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية
هذا يجعل من السهل لك متابعة وزنك باستمرار. ويقوم هذا التطبيق بإرسال معلومات صحية وطبية تساعدك في الحفاظ على جسمك بعد الوصول للوزن المثالي.
تتحلل تلقائيًا بعد 4 شهور, وتخرج مع البراز بشكل طبيعي.