المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب ترهل الثدي والحل الأمثل لعلاجها


Elsobky
2020-11-06, 02:46 AM
ترهلات الصدر من المشكلات الشائعة والتي تسبب الكثير من التأثيرات النفسية السيئة على الحالة ومن المهم جدا التعرف على أسباب وجود هذه المشكلة لكي يتم علاجها بطريقة صحيحة.
من أهم هذه الأسباب التي تؤدي إلى ترهلات الصدر:

التقدم في العمر
يعد التقدم في العمر من الأسباب الرئيسية لحدوث ترهلات الصدر حيث أن المرأة إذا وصلت إلى سن الأربعين يبدأ الجلد في التمدد بسبب فقدان مرونته، وتظهر أعراض الشيخوخة.

العادات الغذائية الخاطئة
العديد من النساء يتبعون بعض العادات الغذائية الخاطئة من أشهر هذه العادات تناول الكحوليات والمشروبات الغازية التي تؤثر بشكل سلبي جدا على البنية الأساسية للجلد
وبهذه العادات يتعرض الجلد للضعف العام، وأيضاً يتعرض الصدر للترهل الشديد.

الرضاعة الطبيعية
مع تكرار مرات الحمل والرضاعة الطبيعية تتعرض المرأة في مرحلة الرضاعة إلى تمدد الصدر وزيادة حجمه، وبعد الرضاعة يبدأ الصدر في الانكماش، وتظهر ترهلات الصدر.

معاناة السيدة من بعض الأمراض
هناك الكثير من الأمراض التي تؤدي إلى حدوث ترهل الصدر مثل سرطان الصدر وبعض أمراض الجهاز التنفسي التي تؤدي إلى تمدد الصدر، وإصابته بالكثير من الترهل.

ما هيالحل الأمثل لعلاج ترهلات الثدي..؟
عملية شد الصدر بالليزر هي الحل الأمثل للعلاج وهي من أحدث الوسائل للقضاء على ترهل الصدر ، حيث تساعد هذه العملية على رفع الصدر دون الحاجة إلى إجراء جراحة.
تتم إجراء العملية اعتمادا على تقنية الليزر ولا تستغرق وقت كبير، كما أن فترة الشفاء من العملية يكون سريعاً على عكس العمليات الجراحي لرفع وشد الصدر التي كانت تترك أثر جراحي كبير، وتحتاج إلى فترة طويلة للتعافي.
تعد عملية رفع الصدر بالليزر (https://drahmedelsobky.net/%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a/)هي الحل الأفضل لجميع السيدات التي تخاف من تأثير جراحات الصدر على الإحساس بالحلمة، وأيضاً الرضاعة بعد إجرائها.
كما أنها علاج مثالي للسيدات التيترغب في الحصول على ثدي مشدود ومتناسق.