المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أساليب تصغير حجم الثدي وأفضلها


Elsobky
2020-11-12, 03:22 AM
هناك الكثير من المشكلات الصحية والنفسية تواجه السيدات ذوات الصدور الكبيرة الحجم ولها الكثير من التأثيرات السلبية علي حياتها.
حيث أن عدم قدرة السيدات على ارتداء واقتناء الملابس التي تريدها بالإضافة إلى آلام الظهر والأكتاف تؤثر بشكل سلبي على نفسية النساء ذوات الأثداء كبيرة الحجم.
نتيجة للأسباب السابقة تسعى العديد من السيدات إلى التعرف على سبل تصغير الثدي. حيث تخاف النساء من العمليات الجراحية لذلك تسعى لإيجاد طرق أخرى لتصغير الصدر في البداية.
يوجد على مواقع البحث الكثير من الإعلانات والتي ليس لها أصل بخصوص تصغير الصدر ومنتجات عديمة الفائدة .
ولكن نردد أنه دائما وأبداً الحل الجذري والدائم لتصغير الثدي هو الجراحة. أما إذا كانت الأثداء كبيرة بسبب زيادة الوزن، فيمكن عندها تصغير الصدر بمقدار معين عن طريق فقدان الوزن.
متى يجب إجراء جراحة تصغير الثدي؟
يمكن للمريضة إجراء الجراحة التجميلية لتصغير الصدر بعد اكتمال مرحلة نمو الثدي وليس لديها أي عائق للخضوع للعمل الجراحي.
ويجب إجراء هذه العملية بأقرب وقت ممكن لأن حجم الصدر يتسبب في اضطرابات طويلة الأمد وطفح جلدي والكثير من المشاكل النفسية الخطيرة أثناء المراهقة.
يمكننا القول بأن اكتمال نمو الجسم في المرحلة الأولى من الجراحة حوالي سن ال18
في حين يحدد الأطباء الحد الأعلى للسن على حسب ملاءمة المريضة لإجراء الجراحي لتصغير الثدي.
من المهم جدا قبل عملية تصغير الصدر (https://drahmedelsobky.net/%d8%aa%d8%b5%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%b1%d9%87%d9%84/)هو العثور على طبيب مختص. حيث يخبر المريض طبيب جراحات التجميل برغباته وتوقعاته أثناء المعاينة
ويشرح جراح التجميل لمريضه الوسائل والطرق المطبقة للعلاج ويصلان إلى قرار مشترك.