عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-29, 09:40 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post فيس بوك تضيف فلاتر الصور و الملصقات و غيرها على منصة الويب
سمحت شركة فيس بوك فى وقت سابق خلال هذا العام للمستخدمين إضافة الفلاتر والملصقات إلى الصور بالإضافة إلى النصوص عند رفعها من خلال الهواتف الذكية، إلا أن فيس بوك وفرت هذه الميزة أخيرا إلى منصة الويب أيضا.

فيس بوك تضيف فلاتر الصور و الملصقات و غيرها على منصة الويب

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن المستخدم عند تحميله للصور على الموقع الرئيسى للفيس بوك سيلاحظ وجود علامة فرشاة على الصورة بعد اكتمال تحميلها بالإضافة إلى وضع إشارة على الصور، وبالضغط على الفرشاة سوف يلاحظ المستخدم فتح نافذة جديدة لتحرير الصورة مع العديد من الخيارات الجديدة التى تتيح للمستخدم تعديل الصورة بالكامل. حيث يمكن للمستخدم استعمال 6 فلاتر لونية مختلفة أو القيام باقتصاصها أو إضافة نص إليها أو أى ملصقات أخرى، مثل ما يحدث على هواتف الأندرويد وios.

فيس بوك تضيف فلاتر الصور و الملصقات و غيرها على منصة الويب

حيث إن جميع الملصقات التى أضافها المستخدم على هاتفه المحمول ستتم مزامنتها عبر الميزة الجديدة وهى تعمل بنفس الطريقة التى اعتدت عليها فى الهواتف.

فيس بوك تضيف فلاتر الصور و الملصقات و غيرها على منصة الويب

وعلى الرغم من أن نافذة التعديل تعتبر بدائية جدا، إلا أنه من الجيد أن نرى الفى سبوك قد جلب بعض المميزات الهواتف المحمولة إلى منصة الويب خاصة أن أكثر من نصف المستخدمين يصلون إلى شبكتها من خلال الهواتف المحمولة.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : التواصل الإجتماعى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY