قديم 2021-03-13, 09:31 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
ضياء
.:: عـضـو فـعـال ::.
افتراضي مارفل مول العاصمة الادارية

مارفل مول العاصمة الادارية

مشروع مارفل مول العاصمة الادارية هو واحد من اكبر المشروعات التجارية بالعاصمة حيث انه يضم مجموعة من افضل الوحدات التجارية ذات الخدمات والمرافق المتكاملة؛ ذلك الأمر الذي يجعله واحد من افضل المشروعات العقارية التي يتمكن استثمار الأموال بها في العاصمة الادارية.

مارفل مول العاصمة الادارية

يقع مارفل مول العاصمة الادارية في واحد من اهم المواقع الاستراتيجية الموجودة بالعاصمة داخل أكبر منطقة تجارية بالعاصمة الادارية الجديدة وهي منطقة MU23 داخل القطعة H8، أي أن هذا المول يقع عند المدخل الرئيسي للعاصمة الادارية من طريق السويس.

ومن جانب أخر؛ نجد أن هذا المول يقع بالقرب من مجموعة من اهم المناطق الحيوية وهي ميدان الأمل، القرية الأوليمبية، المدينة الرياضية، منطقة المال والأعمال، منطقة الأعمال المركزية CBD، الحي الحكومي، وأطول برج في افريقيا.

مزايا مشروع مارفل مول

حرصت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع على تقديم وحدات تجارية كاملة المرافق والخدمات لعملائها، لذلك نجد أن هذا المشروع يمتلك الكثير من المزايا، ومنها:

يوجد داخل المول ثلاثة مداخل رئيسية.

تم تصميم 6 مصاعد كهربائية داخل المول، وهي مصاعد مطورة على أعلى مستوى.

تم تصميم النافورة الراقصة امام المول.

تم تصميم الوحدات لتكون وحدات ذكية.

تم تزويد جميع الوحدات الموجودة داخل المول بتكييف مركزي.

تم تخصيص منطقة للمطاعم والكافيهات.

يوجد مركز رعاية نهارية داخل المول.

تم تخصيص منطقة للأطفال.

يوجد ماكينات صرف آلي في جميع أنحاء المول.

كما تقوم الشركة بتسليم الوحدات بمواصفات تشطيب على أعلى مستوى، كل تلك الخدمات يتم تقديمها للعملاء وبأسعار تنافسية مقارنة بأسعار الوحدات لاالموجودة في المشروعات العقارية الأخرى.

تقوم الشركة بتسليم جميع الوحدات الإدارية والطبية بمواصفات تشطيب سوبر لوكس، بينما تقوم بتسليم الوحدات التجارية على الطوب الأحمر، كما توفر الشركة امكانية تطبيق مواصفات التشطيب التي يرغب بها المستثمر مع دفع فرق السعر وفقًا للاتفاق الذي يتم عمله بين الشركة والمستثمر.

في الواقع يعتبر مشروع مارفل مول العاصمة الادارية هو واحد من اهم واكبر المشروعات العقارية الاستثمارية بالعاصمة؛ حيث أنه يقدم لعملائه فرصة حقيقية لامتلاك وحدات تجارية أو طبية أو ادارية بأسعار تنافسية لا مثيل لها، الى جانب توفير مجموعة من انظمة التقسيط والسداد التي تناسب أغلب الفئات من المستثمرين، لذلك يعتبر هذا المشروع هو الاختيار الأول للاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : ضياء

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


مارفل مول العاصمة الادارية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
ميثاق العاصمة للاستقدام
فني ستلايت العاصمة
فني ستلايت العاصمة الكويت
انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء
وصول السيسى إلى ، العاصمة القبرصية نيقوسيا