قديم 2021-03-19, 04:10 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـبـدع ::.
افتراضي كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية
كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية
بالنظر إلى أن السيرة الذاتية الشخصية يجب أن تتضمن الكثير من المعلومات ، تعتبر السيرة الذاتية الشخصية بمثابة ملخص وشامل وحديث لوصف المعلومات الشخصية.
المعلومات التفصيلية والمعلومات الشخصية: يتضمن الجزء الأول من السيرة الذاتية الاسم الشخصي وتاريخ الميلاد والعنوان وطرق الاتصال ، مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني بالاسم الرسمي ، ويفضل أن تحتوي السيرة الذاتية على أكثر من جهة اتصال بالإضافة إلى العنوان و هاتف المدينة ، من الأفضل تجنب ذكر الكثير من التفاصيل الإضافية والخاصة ، ويجب التأكد من دقة صحة المشروع.


المؤهلات التعليمية: المؤهلات الأكاديمية التي حصل عليها الفرد في المقرر مرتبة ترتيبًا زمنيًا ، من أحدث تاريخ إلى أقرب تاريخ هو عكس ذلك ، ويذكر اسم وعنوان المؤسسة والجامعة والكلية ، مع الانتباه إلى اسم الدرجة الممنوحة ، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا تخرجت من الجامعة ، فلا يوجد ذكر للتعليم الأساسي والثانوي ، أما إذا لم تكن قد تخرجت من الجامعة أو تنتظر الشهادة ، فذكر عام وشهر التخرج المتوقع.


خبرة العمل: اذكر العمل الذي انخرط فيه الفرد منذ الوظيفة الحالية ، ووضح أن العمل بترتيب تنازلي من الأحدث إلى الأقدم. بالإضافة إلى الفترة الزمنية ، واسم المنظمة ، والعنوان ، والمسؤوليات الشخصية ، والوظيفة التي يشغلها ، والمشروع ، من الأفضل عدم ذكر معلومات حول الراتب أو المكافآت السابقة.


المهارات: يشير الأفراد إلى المهارات التي يعرضها دون مبالغة أو باطل ؛ يجب أن تكون مهارات حقيقية ؛ هذا لأنه من السهل اكتشاف ما إذا كان هناك ضغط ، ومن السهل العثور عليها في المهارات التالية: القدرة على الصمود الضغط وأعباء أخرى.


الهوايات: هذه هي الأعمال التي يحبها الشخص.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية
تصميم سيرة ذاتية تلائم تطلعاتك
تصميم سيرة ذاتية تلائم تطلعاتك
انشاء متاجر احترافية
أسهل طريقة لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية جاهزة