قديم 2021-03-23, 06:36 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
فهدالقحطأن
.:: عـضـو مـجـتـهـد ::.
افتراضي شاهد جميع مسلسلات رمضان 2021
شاهد جميع مسلسلات رمضان 2021

توجد الكثير من المسلسلات المتنوعة التي تشارك في العرض الرمضاني، لذلك نحرص على التعرف على أقوي مسلسلات رمضان 2021 التي سوف تشارك في المارثون الرمضاني المقبل، يعد مسلسل هجمة مرتدة ومسلسل نسل الاغراب من بين المسلسلات التي تشارك في العرض الرمضاني القادم، نتيجة ذلك نحرص على التعرف على هذه المسلسلات عن قرب، حيث يمكننا التعرف على ابطال المسلسل وكذلك أحداثه.

مسلسلات رمضان 2021
هناك العديد من المسلسلات التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان، يعد مسلسل الاختيار 2 من بين قائمة المسلسلات الرمضانية، حيث يعرض المسلسل قصة الكثير من الشهداء الذين لاقوا حتفهم في الفترة الزمنية السابقة.
كما يعد مسلسل موسى أيضًا ضمن المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ترجع أحداث المسلسل إلى القرون السابقة عن شخص صعيدي يخرج من الحرب بدون والده ويصبح مسئول مسئولية كاملة عن أخواته، ومن ثم يضطر إلى ترك الصعيد والذهاب لتكملة حياته في القاهرة.
يشارك أيضًا مسلسل حرب أهلية في السباق الرمضاني لهذا العام، يعد المسلسل ضمن المسلسلات الاجتماعية التي تعرض في رمضان المقبل، تدور أحداث المسلسل عن صراعات عائلية كثيرة نتيجة الكره الذي يزرع بين أبطال المسلسل.

مسلسل هجمة مرتدة
يعتبر مسلسل هجمة مرتدة أحد مسلسلات رمضان 2021 التي تشارك في المارثون القادم، يعد المسلسل أحد المسلسلات المصرية السياسية التي تحكي أحداث ثورة 25 يناير السابقة، أحداث المسلسل جميعها حقيقية ومأخوذة من مستندات ووقائع حدثت بالفعل في هذه الفترة.
تدور أحداث المسلسل عن شاب مغترب ويجسد شخصيته الممثل الشاب أحمد عز، تحاول السلطات الأجنبية أن تقوم بتجنيده ليقوم بالتجسس على بلده الأصلية مصر، حيث يقوم أحمد عز بالبحث عن الطريقة التي تمكنه من الوصول إلى المخابرات المصرية.
يستطيع بعد ذلك التواصل مع المخابرات المصرية ويحكي لهم ما تعرض له، ثم تقوم المخابرات المصرية بتدريب البطل أحمد عز لكي يصبح من ضباط المخابرات المصرية، يتولى مهمة تدريب البطل أحمد عز لكي يستطيع التعامل مع السلطات الأجنبية كلاً من الفنان نضال الشافعي والنجم هشام سليم.
أبطال المسلسل
يجسد الفنان أحمد عز بطولة المسلسل بالاشتراك مع الفنانة هند صبري، كما يشارك في البطولة الفنان هشام سليم والفنان صلاح عبد الله والنجم محمود البزاوي، يشارك أيضًا في بطولة المسلسل النجمة ماجدة زكي والفنان نضال الشافعي وغيرهم من نخبة من أعظم نجوم الدراما المصرية.
كما توجد أبطال أخرى للمسلسل لم يقومون بالتمثيل في المسلسل ولكن يتولون مهمة العمل على المسلسل وراء الشاشة، حيث يقوم المخرج أحمد علاء الديب بمهمة اخراج المسلسل، كما يقوم بإنتاج المسلسل شركة سينرجي، كما قام بتأليف المسلسل باهر دويدار.

مسلسل نسل الاغراب
يعد مسلسل نسل الاغراب واحد من أهم وأقوي مسلسلات رمضان 2021 التي تشارك في الموسم القادم، تدور الأحداث حول رجل صعيدي يتم اتهامه في قضية قتل ويحبس لمدة سنوات كثيرة، عند خروجه من السجن يفاجئ بقيام زوجته السابقة بالزواج من أقرب أصدقائه.
كما يتم نسب ابنه إلى صديقه وتبدأ المعركة بينهما، حيث يقرر النجم أحمد السقا أن يقوم بالانتقام من جميع الأشخاص الذين اشتركوا في هذه الأحداث.
أبطال المسلسل
يجسد البطل أحمد السقا بطولة المسلسل بالاشتراك مع الفنان أمير كراره والفنانة الشابة مي عمر، كما يشارك في المسلسل النجم إدوارد والنجمة هبة مجدي، بالاشتراك مع محمد جمعه والفنان محمد مهران وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.
أما عن أبطال ما وراء الكواليس فهم المخرج أحمد سامي كما قام أيضًا بتأليف المسلسل، يعد المسلسل من إنتاج المنتج تامر مرسي.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : فهدالقحطأن

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


شاهد جميع مسلسلات رمضان 2021

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
تطبيق وصفات طبخ رمضان 2021
توريد وتركيب جميع الشبوك المجلفنه 0502444300 تركيب جميع الشبوك شبك زراعي للمزارع
أحدث مسلسلات تركية مترجمة 2020
قناة كلام نقاد تقدم محتوى حول أفلام مسلسلات انمي مانجا ألعاب كوميكس
حمل تطبيق أسعار اليوم للتعرف على جميع الأسعار في جميع دول العالم