قديم 2021-04-07, 11:43 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سونجول
.:: عـضـو نـشـيـط ::.
افتراضي أرخص شركة مكافحة حشرات بجدة 0562565771
أرخص شركة مكافحة حشرات بجدة 0562565771
أفضل شركة مكافحة حشرات بجد مع شركة الجوهرة كلين سوف تتخلص من الحشرات نهائيا فالشركة تقدم لكم أفضل التقنيات والاجهزه المستخدمه في مكافحة الحشرات المنزليه ، وتستخدم الشركه العديد من التقنيات الحديثة والادوات التي تقضي على الحشرات نهائيا معنا أفضل الفنيين والمتخصصين المدربين على استخدام احدث الاجهز والمطهرات فإذا كنت تبحث عن شركة مكافحة للحشرات فما عليك سوا الأتصال بنا وعلينا سرعة الأستجابة.
أسهل وأسرع الطرق للتخلص من حشرات المنزل :
كيف يمكنكِ وقاية بيتكِ من ظهور الحشرات في الصيف؟
1. حافظي على النظافة: اغسلي الأطباق المتسخة فورًا، ونظفي بعد إعداد الطعام. احفظي المواد الغذائية مثل الدقيق والسكر في عبوات محكمة الغلق من البلاستيك أو الزجاج. احفظي الخضروات والفواكه في الثلاجة، فهي مصدر جذب للذباب. نظفي الأرضيات وامسحيها بصورة منتظمة، ويفضل القيام بذلك يوميًا في المطبخ. تخلصي من القمامة يوميًا، فلا تجعليها تبيت في المنزل. 2. حافظي على الجفاف: لا تتركي تجمعات المياه في حوض المطبخ أو في البانيو أو أرضيات الحمام، فهي تمثل البيئة المثالية للصراصير. تأكدي من عدم وجود تسريب من أنابيب الحوض، فالرطوبة في وحدة المطبخ الموجودة تحت الحوض قد تمثل مخبئًا مثاليًا للصراصير. 3. سدي الشقوق الموجودة في الحوائط: سواءً كانت صغيرة أو كبيرة، ويمكنكِ استعمال الأسمنت الأبيض للقيام بذلك. 4. تأكدي من عدم وجود مكان للمرور: أغلقي باب البيت جيدًا ولا تتركيه مفتوحًا أبدًا. تأكدي من حالة السلك الواقي الموجود على النوافذ والشرفات، ولا تتأخري في تغييره في حالة وجود خروق فيه.
للاستفسار:
0562565771
كيف يمكنكِ مكافحة الحشرات المنزلية في الصيف والتخلص منها؟
يعتمد كثير من الناس حول العالم على المبيدات الحشرية كوسيلة للقضاء على الحشرات، لكن الدراسات تيقنت في السنوات الأخيرة من ضرر المبيدات الحشرية على صحة الإنسان، وخصوصًا الأطفال، لذا يتجه الآن بعض الناس للبحث عن الوسائل الطبيعية لمكافحة الحشرات المنزلية بطريقة آمنة. من أشهر وسائل المكافحة الطبيعية الأعشاب والنباتات الطبيعية كوسيلة أساسية يستعملها كثير من الناس في هذه العملية، فرش عصير الليمون أو الخل في مسار النمل كفيل بالقضاء عليه، وكذلك أوراق النعناع، إذ إن رائحة الليمون من الروائح المزعجة جدًا للناموس، ويمكنكِ زراعة بعض من عشبة الليمون والنعناع في أصيص صغير ووضعهما بجوار النافذة.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سونجول

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


أرخص شركة مكافحة حشرات بجدة 0562565771

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة مع شركة هوم سيرفر
ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة مع شركة هوم سيرفر
ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة مع شركة هوم سيرفر
ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة
افضل شركة مكافحة حشرات بجدة