قديم 2021-04-23, 01:56 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـبـدع ::.
افتراضي محامي إماراتي متخص في القضايا العمالية
محامي إماراتي متخص في القضايا العمالية


لا يزال نموذج رأس المال البشري عبر دول مجلس التعاون الخليجي عابرًا ، مع اعتماد نماذج عمل وممارسات جديدة من قبل الشركات التي تشمل حلول العمل الافتراضي والاستعانة بمصادر خارجية.


إلى جانب ذلك ، تستمر تشريعات التوظيف في التطور ، مما يدل على حاجة أصحاب المصلحة الرئيسيين للبقاء في طليعة التغييرات من أجل ضمان توافق سياساتهم وإجراءاتهم مع قانون العمل الإماراتي .


يقدم فريق المتخصصين في التوظيف لدينا حلولاً استشارية وتقنية تتماشى مع احتياجات كل من الموظفين وأصحاب العمل والسلطات المرتبطة بها وجراءات القانون الجنائي ذات الصلة ، مما يحل مسائل التوظيف البسيطة والمعقدة. لقد بنينا سمعة طيبة كواحد من مقدمي المشورة التوظيف الرائدين ، مما يمنحنا حضورًا طويلاً في السوق.


يقدّر عملاؤنا فهمنا العميق للقوانين المحلية والفروق الدقيقة ، على هذا النحو ، يواكب محامي مكتبنا المشهد التنظيمي المتغير باستمرار وهم على دراية بالقوانين واللوائح المتنوعة بين مختلف المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة ، على الشاطئ وعبر المنطقة الأوسع.


نحن على دراية جيدة بإجراءات وزارة العمل ونقدم معلومات محدثة عن إجراءات التأشيرات والهجرة ، وسياسات التكرار والإنهاء وصياغة عقود العمل ، والتي غالبًا ما تحتوي على اتفاقيات عدم تنافس وعدم إفشاء.


يقدم فريقنا خدمة شاملة لعملائنا عبر جميع جوانب قانون العمل بدءًا من المشورة الروتينية إلى التقاضي و تأسيس الشركات ، كما يتماشى مع قوانين العمل الإماراتية والممارسات الحالية ، مع تقديم خبرة إقليمية كبيرة في التعامل مع القوانين المحلية والاتحادية والقانون التجاري .


يتعامل فريقنا يوميًا مع جميع أشكال مسائل التوظيف بما في ذلك الأعمال المتعلقة بالمعاملات ، واستشارات الموظفين ، واستشارات الموارد البشرية ، والصحة والسلامة ، وقضايا المعاشات التقاعدية والهجرة. نحن نقدم المشورة في الوقت الفعلي إلى السوق الأوسع فيما يتعلق بأي تغييرات في تشريعات التوظيف ، بما في ذلك داخل مركز دبي المالي العالمي.
يقدم فريقنا مجموعة شاملة من الحلول التي تشمل:
  • انكماش
  • موظف استشاري
  • استشارات الموارد البشرية
  • الحكومة والاستشارات السلطة
  • المعاشات والهجرة
  • الصحة والأمان
  • حل النزاع
صياغة نماذج قانونية جاهزة
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


محامي إماراتي متخص في القضايا العمالية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
محامي فوركس
رقم محامي في السعودية
دور محامي التقاضي
فيس بوك يطلق ميزة وضع صور بروفايل مؤقتة لدعم القضايا الطارئة للمستخدمين
ضبط محاولة لتهريب مليون ريال سعودى و 78 ألف درهم إماراتي للخارج