قديم 2021-04-23, 03:23 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـبـدع ::.
افتراضي المستقبل في الماضي The future in the past
المستقبل في الماضي The future in the past
كانت هناك قاعدتان للمستقبل في الماضي ، هما:

  • الفاعل + would + الفعل + تكملة الجملة.
  • الفاعل + going to + was/were + الفعل + تكملة الجملة.

تم استخدام المستقبل في الماضي للتحدث عن الأفكار أو التوقعات التي ستحدث في الماضي. أي ، في وقت ما في الماضي ، توقعت حدوث فكرة أو حدث بعد الفترة الزمنية التي تحدثت عنها ، بغض النظر عما إذا كنت تتوقع أن تكون صحيحة أم خاطئة. القاعدة الأولى (ستُستخدم للحديث عن الوعود أو الأفعال الطوعية) ، والقاعدة الثانية (لدينا / سنتحدث عن) الإجراءات المخطط لها. يرجى ملاحظة الفرق بين المثالين التاليين.
  • I thought you would call me اعتقدت أنك ستساعده. هذا يعني أنني اعتقدت أنك ستساعده ، لكن المتلقي هنا سيفهم ما تعنيه أنك تتوقع منه مساعدته طواعية.
  • I thought you were going to call me تعني هذه الجملة أيضًا أنك تعتقد أنه سيساعده ، لكن في هذه الجملة ، سيفهم المستلم أنك تقصد أنه يخطط لمساعدته.

من أجل فهم الفرق بين الجملتين بشكل أفضل ، في الجملة الأولى ، ربما تكون قد أسست معتقداتك ، لمجرد أنه يحب مساعدة الآخرين ، أو لمجرد أن الشخص الآخر هو صديقه المقرب أو بعيدًا عن أي سبب آخر ، اعتقدت أنه سيساعده طواعية. بالنسبة للجملة الثانية ، على سبيل المثال ، عندما يخبرك أحدهم أنه سيساعده ، فهذا يعني أنك قد خططت أو توصلت إلى إجماع ، فاستخدمها.


بالنسبة للتوقعات ، يمكنك استخدام أي من القاعدتين السابقتين. على سبيل المثال ، إذا قلت أنك تريد منه اجتياز الاختبار ، فيمكنك القول إنني أعلم أنك ستجتاز الاختبار ، أو أعلم أنك على وشك النجاح الامتحان.
تمامًا مثل المستقبل البسيط ، فإن المستقبل الماضي له شكلين مختلفين للغة الإنجليزية: الماضي والحاضر. على الرغم من استخدام هذين الشكلين في بعض الأحيان بالتبادل ، إلا أنهما غالبًا ما يعبران عن معنيين مختلفين.
يستخدم الماضي للتعبير عن فكرة تعتقد أن شيئًا ما سيحدث في المستقبل. لا يهم ما إذا كانت صحيحة أم لا. يتبع المستقبل الماضي نفس القواعد الأساسية مثل المستقبل البسيط. يتم استخدام كلمة "would" للخدمة التطوعية أو الوعود ، بينما تستخدم كلمة "would go" للتخطيط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام كلا النموذجين للتنبؤ بالمستقبل.
مثل جميع الأشكال المستقبلية ، لا يمكن التعبير عن الماضي والمستقبل في عبارات تبدأ بتمثيلات الوقت ، مثل: متى ، فترة ، قبل ، بعد ، بالوقت وبسرعة ، سواء (إذا) ، إلخ. في الماضي ، يجب عليك استخدام الماضي البسيط.
عندما نتحدث عن الماضي ، نريد أحيانًا أن نشير إلى شيء كان في المستقبل في الوقت الذي كنا نتحدث فيه. نستخدم صيغ الأفعال السابقة للقيام بذلك


رابط الموقع
https://english2ever.com
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


المستقبل في الماضي The future in the past

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
موقع وموسوعة المستقبل
إمكانية إغلاق المدارس في المستقبل
اماكن سياحية في دبي وعبق من الماضي
احمد ايهاب - قناة السويس الجديدة معبر المصريين نحو المستقبل
اختراعات تثبت أننا نعيش في المستقبل