قديم 2021-05-01, 03:40 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سونجول
.:: عـضـو نـشـيـط ::.
افتراضي أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635
تعد أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة من بين باقي الشركات ، و ذلك يظهر بوضوح في مدي ثقة العملاء فيها و الاعتماد عليها في أعمال التنظيف بالبخار في منازلهم و مؤسساتهم ، فالشركة لا تقدم خدماتها فقط للبيوت و الفلل و إنما أيضاً توفر خدمات تنظيف البخار للمساجد و المستشفيات والمدارس و المتاجر و الفنادق و الهيئات الحكومية و غيرها.
قال صلى الله عليه وسلم: (إنَّ اللهَ تعالى طيبٌ يُحِبُّ الطيبَ، نظيفٌ يُحِبُّ النظافةَ، كريمٌ يُحِبُّ الكرَمَ، جوَادٌ يُحِبُّ الجودَ، فنظِّفوا أفنيتَكم).[٧]
شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة
للاستفسال :
0501601635
تقوم شركة تنظيف بجدة ببتقديم خدامتها في تنظيف البيوت والفلل والفنادق وتطهيرها وتعقيمها بالكامل، حيث تقوم الشركة بتنظيف الغرف والأثاث بالكامل،
وكذلك المفروشات كفرش الأثاث والسجاد والستائر وإزالة البقع على اختلافها الموجودة بها، كما تقوم الشركة بتنظيف جميع الأسطح المتنوعة سواء خشبية أو زجاجية أو معدنية وغيرها وذلك باستخدام الطرق التي تحافظ عليها ولا تؤدي إلى تلفها،
كما تقدم افضل شركة تنظيف بجده خدماتها بأعلى دقة وكفاءة فلدينا من الخبرة لسنوات طويلة و أساليبنا التي تميزنا عن غيرنا في هذا المجال ولدينا والعمالة المؤهله للتعامل مع كافة خدمات التنظيف , ماعليك سوا الاتصال بنا وعلينا سرعة الاستجابة .
من الضروري المُسارعة إلى تنظيف الانسكابات فور سقوطها على الموكيت، قبل أن تجفَّ
• يُكنس الموكيت، أسبوعيًّا، بواسطة مكنسة كهربائية تمتصُّ الأوساخ من أعماق الألياف. علمًا أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية بانتظام يُحافظ على مظهر الموكيت ورائحته المنعشة.
• من المُفضَّل حماية الموكيت كثير الاستعمال، ولا سيَّما ذلك المتواجد في مناطق قريبة من الباب الخارجي أو المطبخ.
• يُسارع إلى تنظيف الانسكابات فور سقوطها على الموكيت، وذلك قبل أن تجفَّ، من خلال استخدام منشفة أو مناشف ورقية نظيفة لامتصاص البقعة. ثمَّ، يُسكب كمّ من الـ"بيكينغ باودر" فوقها، ويُترك لـ15 دقيقة.
• تُعالج البقع الظاهرة على الموكيت حسب نوعها؛ إذا كانت لزجة ضعي عليها مُكعَّبًا من الثلج حتَّى تصبح صلبةً، فتسهل إزالتها. أمَّا في شأن البقع الدهنيَّة، فيجب تثبيت قطعة من القماش فوقها، ثمَّ تُمرَّر المكواة عليها، وتُغسل بالماء.
• لمعالجة البقع القديمة، يُنصح بالاستعانة بمواد كيميائيَّة مُقاومة للبقع، وفي هذا الإطار يصحُّ استخدم زجاجة رش مليئة بالخلِّ في المنطقة، التي تُمسح بمنشفة. وإذا كانت البقعة عنيدة، يُنصح بتشبيع المنطقة بالخل أو بمنظِّف خاصّ، فرش بالـ"بيكينغ صودا"، وكنسه بعد أن يجفَّ.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سونجول

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635
أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635
أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635
أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635
أرخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 0501601635