قديم 2021-06-15, 04:07 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
ضياء
.:: عـضـو مـجـتـهـد ::.
افتراضي ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر ماروتا مول العاصمة الإدارية أحد أكثر المشروعات المتميزة في قلب العاصمة الإدارية، حيث تهدف الشركة المالكة للمول في تقديم مول تجاري بمعني جديد ومختلف عن بقية المشروعات التجارية الأخرى الموجودة في العاصمة الجديدة، ولهذا فقد قامت الشركة باختيار موقع متميز، وتصميم عصري يجمع بين الأساليب المعمارية لدول البحر المتوسط، وقامت بتوفير مساحات مختلفة للوحدات، وكذلك تزويدها بكافة الخدمات والمرافق، وكل هذا بأسعار تنافسية لن تجد مثلها، وتقدم الشركة نظام تقسيط تيسيرًا على العملاء يصل إلى 10 سنوات، كل هذا سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا الموضوع.

تصميم ومساحة ماروتا مول العاصمة الإدارية

اختارت شركة ماروتا للتطوير العقاري موقع ماروتا مول العاصمة الإدارية بعناية شديدة، ويقع المول على مساحة هائلة تصل إلى 5300 م2، وقامت الشركة باختيار تصميم عصري وحديث للمول، وهذا التصميم يهدف لتحقيق رؤية الشركة المستقبلية في تغيير تعريف المول التجاري طبقًا للمعايير والمواصفات العالمية.

ويضم المول وحدات تجارية فقط، ويمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك، في أحد طوابق المول المكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، بنسبة بنائية 30% للدور الأول، و35% للدور الثاني، وتصل مساحة الدور في ماروتا مول إلى 1600 م2.

ويوفر المول مساحات متنوعة للوحدات، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 35 م2 في الدور الأرضي، وهي مساحة مناسبة لممارسة كافة النشاطات التجارية، تبدأ مساحة الوحدات من 48 م2 في الأدوار العلوية.


أسعار ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم شركة ماروتا أسعارًا تنافسية لوحدات مول ماروتا التجارية، حيث يبدأ سعر متر الوحدات في المول من 55،000 جنيه مصري، ويبدأ سعر متر الوحدات في الدور الأرضي من 140،000 جنيه مصري، وكذلك تقدم الشركة خصومات على أسعار وحدات المول في فترة الافتتاح، كما قامت الشكرة بالتعاقد مع عدد من أكبر العلامات التجارية العالمية، والتي ستضمن أعلى عائد استثماري للعملاء.


نظام التقسيط في ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة ماروتا بفتح باب الحجز لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشروع ماروتا مول بمنطقة الداون تاون، وتقدم الشركة نظامًا لحجز الوحدات بالتقسيط على فترات تصل إلى 10 سنوات، وهذا طبقًا لمواصفات التسليم التي أعلنت عنها الشركة.

وستقوم الشركة بتسليم الوحدات بتشطيب كامل مختلف تمامًا عن بقية المولات في العاصمة الإدارية بنظام Core And Shell، وهذا حتي تتيح للعميل القيام بأعمال الديكور المناسبة له.


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات الخاصة بالمواقع و المنتديات - كـاتـب الـمـوضـوع : ضياء

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
الموندو العاصمة الإدارية
مول ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة
لافاييت مول العاصمة الإدارية
نبذة عن كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية
اليوم المحكمة الإدارية العليا تنظر فى طعن الحكومة والجزيرة على وقف بث مباشر مصر