قديم 2021-07-15, 01:25 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
ضياء
.:: عـضـو مـجـتـهـد ::.
افتراضي القيادة بأمان في دبي


القيادة بأمان في دبي

تمتلك دبي واحدة من أفضل شبكات الطرق في العالم وتعد القيادة بأمان في دبي واحدة من أكثر التجارب أهمية فضلاً عن اتصافها بالتحرر، إن القيادة تُمهد الطريق لاستكشاف مدينة دبي لذلك ما هي الأشياء التي يجب القيام بها وعدم القيام بها والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها لضمان سلامة القيادة في دبي.

السمات المميزة للطرق في دبي

تعد حالة الطرق في دبي من أفضل الطرق في العالم بأسره وهنالك الكثير من الأمور التي قد تبدو غامضة في بعض الأحيان وبالتالي نوصيك بشراء بطاقة SIM محلية لاستخدام أدوات الملاحة وعلى سبيل المثال، أثبتت Maps.Me و Syrgic و Smart Drive (الملاحة الرسمية لهيئة الطرق والمواصلات) أنها أدوات ممتازة.

في دبي، لا يُسمح لك بتجاوز السرعة القصوى وفي المدن تبلغ السرعة القصوى 60 كم / ساعة بينما في الريف – 100 كم / ساعة وتبدأ تكلفة مخالفات السرعة من 100 درهم إماراتي ونظراً لأن الآلاف من كاميرات المراقبة والرادارات تراقب حالة الطريق، فإن عدد المخالفين في انخفاض مستمر مع عدد حوادث السيارات ووفقاً للإحصائيات، انخفضت وفيات حوادث الطرق في دبي بنسبةكبيرة جداً في الأعوام الأخيرة.

في واقع الأمر، تمتلك دبي في الوقت الحاضر واحدة من أفضل منظمات المرور على الطرق في العالم وتحدث الاختناقات المرورية بشكل قليل جداً وبسبب حقيقة أن السائقين لا يضطرون إلى انتظار تغيير إشارة المرور هناك دائماً الكثير من الممرات المنزلقة ويتم وضع علامات الطريق على التقاطعات ومع ذلك، فهي متوفرة أيضاً باللغة الإنجليزية.

كيف تستأجر سيارة في دبي؟

إذا كنت مسافراً وتفضل استكشاف دبي فاستأجر سيارة في دبي وهنا لدينا بعض النصائح المفيدة للأجانب الذين يقودون سياراتهم في دبي:

الخطوة 1: تصفح الويب لمعرفة وكالات تأجير السيارات في دبي، قارن الأسعار والسيارات المتاحة واختر الوكالة التي تريدها وستقودك جميع عمليات البحث أن مكتب تأجير السيارات Entourage Car هو خيارك الأنسب من جميع النواحي.

الخطوة 2: حجز سيارة وضع في اعتبارك أنه كلما حجزت مبكراً كلما كانت رسوم الإيجار أرخص.

الخطوة 3: سيُطلب منك إظهار رخصة القيادة الوطنية الخاصة بك و في أغلب الأحيان سيتم دفع مبلغ تأمين من بطاقتك وسوف تسترد أموالك إذا قمت بإعادة السيارة المستأجرة في حالة مناسبة (نظيفة ومزودة بالوقود بالكامل وسليمة) ويمكن أن يكون التأمين أساسياً وسيتم عرض التفاصيل في العقد علماً أن السيارة ذات ناقل الحركة اليدوي ستكلفك أقل من تكلفة السيارة ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

للإطلاع على بقية المقالة :

القيادة بأمان في دبي


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات الخاصة بالمواقع و المنتديات - كـاتـب الـمـوضـوع : ضياء

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


القيادة بأمان في دبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
ما هي متطلبات التسجيل في مراكز تعليم القيادة للنساء في السعودية
القيادة بخزان فارغ من الوقود.. هل تضر السيارة؟
قيادة السيارة بأمان إتبع هذه الحيل الذكية ” خاص للمبتدئين في القيادة”
القيادة والإدارة من منظور تربوي معاصر
جوجل تطلق 48 سيارة ذاتية القيادة للاختبار فى أكتوبر