تحميل برنامج تيليجرام
برنامج تيليجرام اخر اصدار، تطبيق المراسلة السريع والأمن، تليجرام حل مثالي لعشاق الخصوصية والتواصل الكتابي والصوتي مع الاهل والاصحاب في اي مكان في العالم دون قيود.

ويقدم برنامج Telegram الكثير من المميزات المخصصة لحماية خصوصيتك اثناء التواصل على تطبيق التيليجرام حيث يمكنك ان تنشئ مجموعة تضم أكثر من 200.000 عضو، وتوفر حماية كبيرة بحيث يقوم بحذف الرسائل بعد فترة معينة من الوقت وايضاً يقوم بإزالة حسابك بالكامل في حال لم تدخل برنامج تلغرام لفترة محددة من الوقت.

نافس التلغرام الكثير من برامج التراسل وحماية الخصوصية مثل سناب سات تحديداً حيث يقوم بإزالة الرسائل والصور بعد فترة زمنية قصيرة من ارسالها، وتقنيات الدردشة السرية التي يتميز بها تطبيق Telegram الكثير من الخصوصية والتشفير، ويمكنك القيام بمحادثات خاصة وحفظ حقوقك والاطمئنان ان رسائلك كلها سيتم تدميرها بعد زمن قصير جداً.


تنزيل برنامج التيليجرام Telegram اخر اصدار برابط مباشر والذي يتيح لك كل امكانيات الدردشة وارسال المستندات وملفات الوسائط صوت وفيديو وصور بأحجام كبيرة جداً، يمكنك تجربة برنامج Telegram لجميع المنصات وانظمة التشغيل نسخة برنامج تيليجرام للاندرويد مرتبطة عن طريق الرقم بتطبيق تيليجرام للكمبيوتر وايضاً مع تيليجرام للايفون والنسخة الخفيفة تلغرام لايت.

تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام ضمن أفضل عشرة تطبيقات يتم تحميلها في اليوم، وقد طرحت شركة تيليجرام تحديثات جديدة ويمكنك تحميل تطبيق تيليجرام telegram برابط مباشر وسريع من موقعنا مباشرة أحدث اصدار

يتميز برنامج telegram بمميزات عديدة اهمها الخصوصية ثم ارسال الملفات بأحجام كبيرة مع دعم قوي لجميع صيغ الملفات وورد وام بي ثري وملفات مضغوطة وغيرها، برنامج تيليجرام للاندرويد سهولة ومرونة وسرعة واداء مختلف جداً.

ويمكنك تحميل برنامج تيليجرام telegram desktop للكمبيوتر أحدث اصدار مع جميع المميزات الموجودة على الهواتف المحمولة ويتميز بشاشة أكبر.