شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم لك شركة تنظيف مكيفات بالرياض شعاع كلين، خدمات تنظيف مكيفات في الرياض بطريقة مثالية ومنظمة تحت إشراف فني مدرب على أعلى مستوى، وإصلاح وتنظيف المكيفات من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

هل ترغب في صيانة وتنظيف المكيف في المنزل أو في شركتك؟ نحن نقدم لك خدمة شاملة واحترافية، سنكون سعداء بتزويدك بمعلومات حول التركيب والصيانة والتنظيف والمزيد.
حازت شركة شعاع كلين لتنظيف المكيفات بالرياض على لقب أفضل مزود لخدمات التنظيف والصيانة لأنظمة التدفئة والتبريد، بما في ذلك جميع أنواع مكيفات الهواء، ومكيفات الهواء بنظام سبليت، ومكيفات النوافذ، والمكيفات المركزية، وأكثر من ذلك.
نحن شريك لأفضل ماركات مكيفات الهواء في المملكة العربية السعودية.
كما ترى شركة تنظيف مكيفات بالرياض أن عملية تنظيف وصيانة المكيفات عملية معقدة وشاقة، فإذا لم يتم التعامل معها بشكل احترافي فقد تتسبب في خسائر فادحة، لذلك تولي الشركة أهمية كبيرة لقسم صيانة المكيفات، وتتبع تدريب الموظفين على المعدات الحديثة المستخدمة في التنظيف والصيانة.
شركة تنظيف مكيفات شعاع كلين

تراكم الأتربة والشوائب العالقة في أجهزة المكيفات الهوائية طيلة السنة يؤدي إلى عدم عملها بالكفاءة المطلوبة ونظرا لأهميتها في كثير من المنازل وبالأخص فصول الصيف التي تتميز بارتفاع درجات حرارتها بشدة يحرص الكثيرين على الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات للتخلص من هذه الأتربة وتعتبر شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أفضل شركات تنظيف المكيفات.
طرق تنظيف أجهزة المكيفات الهوائية
تحرص شركتنا لتنظيف المكيفات بالرياض لتنظيف المكيفات على أن تتبع أحدث الطرق الحديثة في عملية التنظيف ومن ضمنها ما يلي:
● أولا في البداية قبل المباشرة في عملية التنظيف يقوم فريق العمل بفصل محول الكهرباء عن المكيف المراد تنظيفه وذلك لضمان أمان العاملين عند التنظيف، وأيضا لعدم حدوث أي ضرر بالمكيف.
● ثانيا يبدأ مباشرة التنظيف من المحرك الخارجي للمكيف والذي يتم وضعه على المنزل من الخارج في الغالب بما يجعله معرض لكثير من الأتربة وعمال الاتساخ الناتجة عن تساقط الأمطار ودرجات حرارة الجو المتغيرة.
● ثالثا يتم إحضار أدوات التنظيف الخاصة بأجهزة المكيفات مثل المناشف والمياه والمنظفات التي تتميز بجودتها العالية في تنظيف الأوسخ ومن ثم العمل بتنظيف مروحة المحرج الداخلية جيدا كما يتم استخدام أجهزة الشفط الخاصة بالمكيفات الهوائية والتي تعمل على التخلص من كافة الأتربة العالقة من الداخل ومن ثم العمل على تجفيفها.
● رابعا يتم إضافة الزيوت الخاصة التي تؤدي إلى تحسين أداء المحرجات من الداخل بما يطلق عليه مرحلة التشحيم.
أفضل شركة نظافة المكيفات بالرياض
تعتبر شركة تنظيف مكيفات لتنظيف المكيفات من أفضل الشركات وذلك لتمتعها بالعديد من المميزات التي تقدمها لعملائها ومن ضمنها ما يلي:
● تتميز شركة غسيل مكيفات بأنها تحرص على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل حيث يتم الوصل إلى منزل العميل بمجرد الاتصال على أرقام الشركة ومباشرة العمل على الفور ويساعدنا على ذلك أن الشركة تمتلك العديد من الفروع على مستوى أنحاء المملكة العربية السعودية.
● كما ان جودة العمل في التنظيف في شركة تنظيف مكيفات من أكبر الشركات التي نالت الكثير من الإعجاب من قبل عملائها بعد تجربة تنظيف المنزل باستخدام أفضل مواد التنظيف التي تحرص الشركة على استيرادها من الخارج كما يتم استخدام أحدث الأجهزة ذات التقنيات العالية في تنظيف المنزل والأثاث والأرضيات وجميع المفروشات وإرجاعها مثلما كانت.
● بالإضافة إلى أن شركة شعاع كلين لتنظيف المكيفات يتواجد بها فريق كبير من خدمة العملاء يعمل على الرد على كافة أسئلة العملاء وتبليغ العملاء بأحدث العروض والخدمات لدينا بالإضافة إلى أخذ مواعيد العميل المناسبة للبدء في العمل مباشرا بالإضافة إلى تحديد أسعار التنظيف وغيرها من الأمور.


أهمية تنظيف مكيفات الهواء بالرياض
قد يعتقد بعض الناس أن تنظيف المكيفات أمر غير مهم ولكن للاهتمام بنظافة المكيفات بصورة دورية الكثير من المميزات كالأتي:
● يجب أن يتم تنظيف المكيفات الهوائية كل أسبوعين بصورة جيدة يؤدي ذلك إلى العمل على التوفير الكبير في استهلاك الطاقة الكهربائية وبالتالي تقيل فواتير الكهرباء شهريا بنسبة لا تقدر بنحو أربعين بالمائة من الاستهلاك المعتاد.
● كما يؤدي الحرص على تنظيف المكيفات بصورة دورية يؤدي إلى أن يكون الهواء نقي وبالتالي عدم استنشاق الأتربة التي تتواجد داخل المكيفات والتي تخرج مع الهواء البارد بما قد يسبب الكثير من المشاكل الصحية لأهل المنزل مثل الربو وحساسية الصدى وغيرها.
● كما يؤدي تنظيف المكيفات باستمرار على عدم تعطيل المكيف نتيجة الإجهاد في الاستخدام بما يزيد من العمر الافتراضي للمكيف الأمر الذي يوفر على صاحب المنزل إنفاق أموال أخرى لمكيفات جديدة.

شركة غسيل المكيفات بالرياض شعاع كلين
تلتزم شركتنا شعاع كلين بمبادئ التميز والدقة عند إجراء عمليات تنظيف وصيانة أجهزة التكييف، كما تدرس الشركة ضمان الإكمال السلس لعملية الصيانة والمتابعة المستمرة مع العملاء وتلبية رغبات العملاء بسرعة.
أكثر ما يميز شركة تنظيف مكيفات شعاع كلين عن منافسيها انها تبحث دائما ان تكون الاولى في مجال تنظيف المكيفات وليس البحث فقط عن العائد المادي، لذلك حازت على ثقة العديد من العملاء.
يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم والسليم لمكيف الهواء إلى إطالة تشغيله الموثوق به، والحفاظ على أدائه في أوضاع التشغيل المختلفة، وتحسين جودة الهواء الداخلي.
تشمل خدمات شركة نظافة وغسيل مكيفات بالرياض شعاع كلين ما يلي:
● فحص المكيف قبل التنظيف.
● تنظيف الوحدة الداخلية وصيانتها.
● تنظيف الوحدة الخارجية وصيانتها.
● تنظيف الصرف.
● المعالجة المضادة للبكتيريا للوثائق.

شركة نظافة مكيفات بمنطقة الرياض شعاع كلين

هل سمعت عن تغير المناخ وارتفاع مستوى سطح البحر ومعدلات التبخر العالية؟ يتحدث العلماء عن الكثير من الظواهر التي قد يصعب على الكثيرين فهمها، لكن عندما يشرحون نتائج هذه الظاهرة بطريقة مبسطة، تصبح الأمور أكثر بساطة.
يشير العلماء إلى أنه في السنوات القليلة القادمة مع تغير المناخ ستكون درجة الحرارة أعلى بكثير من المعتاد خاصة في فصل الصيف، لذلك هناك طلب كبير على شركات تنظيف مكيفات الهواء.
ولكن إذا كان لديك مكيف هواء في منزلك، لماذا تحتاج صيانة دورية؟ اسأل الكثير من فنيي صيانة المكيفات؟ تكمن الإجابة في تراكم الغبار، خاصة بعد الشتاء والذي يحمل الكثير من الرمال الناعمة في الهواء، خاصة في البيئة السعودية المعروفة بكثرة صحاريها.
يمكن أن يؤدي الغبار والرمل إلى إتلاف مكيف الهواء الخاص بك، ولكن الحل لهذه المشكلة هو ببساطة زيارة شركة الغسيل لتنظيف مكيف الهواء بانتظام، فقد توفر مكيفات الهواء الكثير لك.
إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مكيفات فعليك الاستعانة بفريق تنظيف مكيفات هواء محترف بالخبر، وهو فريق شركة شعاع كلين، أول شركة في الخبر تستخدم أحدث الأساليب العلمية وأحدث المعدات.
تقدم شركة تنظيف مكيفات شعاع كلين لعملائنا الكرام أفضل خدمات التنظيف والتعقيم لجميع أنواع المكيفات في منزلك أو مكتبك أو شركتك، وذلك بأقل الأسعار في السوق السعودي. .
شركة تنظيف مكيفات شعاع كلين
تعتمد شركات التنظيف مكيفات شعاع كلين على مواد ومعدات وطرق تنظيف عالية الجودة لضمان حماية ومعالجة أي غبار وبكتيريا في المكيفات.
حسنًا لكي يعمل التكييف بكفاءة يجب تنظيفه وصيانته بشكل متكرر لتجنب التلف السريع، حتي يتم الاستفادة منه بشكل جيد، لذلك من الضروري الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال التكييف.
تعتبر المكيفات من أكثر المعدات حساسية ودائما ما تتأثر بالغبار، وشركتنا شعاع كلين لديها خبرة في التعامل مع أي مشاكل مع أجهزة التكييف والتنظيف والصيانة والإصلاحات.
فهي تعتمد على التقنية الحديثة في إجراء عمليات تنظيف المكيفات مما يساعد على منع حدوث أي نوع من الأخطاء أثناء عملية التنظيف وتحقيق أعلى درجة نظافة للمكيف.
فهي تقوم بخطوات محددة قبل تنظيف المكيفات، حيث يقوم فريق أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بفحص دقيق للمكيف مع التركيز على النقاط التالية:
● أن لا يوجد أي ضرر الأسلاك المتصلة بالدائرة وعزلها.
● تأكد من أن الكابلات والمفاتيح آمنة.
● سلامة دائرة الفريون.
● عدم وجود ضرر ميكانيكي.
لا تستغرق عمليات الفحص هذه وقتًا طويلاً ويوصى بها ليس فقط قبل الصيانة، ولكن أيضًا بشكل منتظم مرتين في الشهر على الأقل.