5 أمور رئيسية ومحاذير لنظام الاتصال الداخلي

يأتي تنفيذ أي نظام أمني مع نصيبه العادل من التحديات. للتأكد من أن نظام الاتصال الداخلي لديك مُجهز لتلبية احتياجاتك ، إليك خمسة أمور يجب تجنبها في نظام الاتصال الداخلي لمساعدتك على ضمان الأمان المناسب للموقع.

لا تفعل ذلك: اختر نظامًا لاسلكيًا للخصائص الكبيرة

أصبحت اجهزة انتركم أو الاتصال الداخلي اللاسلكية رائجة للغاية. يخفض الإعداد البسيط من تكاليف التثبيت بشكل كبير ، مما يجعلها حلاً أمنيًا فعالاً من حيث التكلفة لأي عقار. في حين أنها قد تكون رخيصة وسهلة التركيب ، إلا أنها ليست مناسبة لكل عقار.

تتواصل أنظمة الاتصال الداخلي اللاسلكي باستخدام موجات الراديو. هل سبق لك أن سافرت في رحلة طويلة وسمعت أن محطة الراديو أصبحت أضعف وأكثر ضبابية كلما ابتعدت عنك؟ حسنًا ، نفس الشيء يحدث لأنظمة الاتصال الداخلي اللاسلكي.

إذا كنت تمتلك عقارًا كبيرًا - أو عدة خصائص - فلن يقطعها نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي. كلما زادت المسافة والجدران والمعدات التي تقف بين وحدات الاتصال الداخلي لديك ، ستصبح الجودة أسوأ.

سواء كنت تحاول تغطية ملكية كبيرة أو تثبيت نظام اتصال داخلي على مسافات بعيدة (مثل البوابة الأمامية) ، فإن النظام السلكي هو الطريقة الوحيدة للحصول على الوضوح والموثوقية التي تحتاجها.


افعل: ضع في اعتبارك أهدافك الأمنية المستقبلية

عندما تقوم بتطبيق نظام أمان جديد ، فأنت لا تريده فقط أن يعمل من أجلك الآن ؛ يحتاج أيضًا إلى العمل من أجلك في المستقبل. اسأل نفسك الأسئلة التالية:

هل تخطط لتوسيع عقارك؟

هل ستحتاج إلى المزيد من وحدات الاتصال الداخلي في المستقبل؟

هل تخطط لتثبيت أنظمة أمان جديدة مثل أجهزة الإنذار أو الكاميرات أو أجهزة التحكم في الوصول؟

هل ستتغير احتياجاتك الأمنية في المستقبل؟


بالتأكيد ، قد يكون لديك عقار صغير الآن ، ولكن ماذا يحدث إذا قمت بالتوسع؟ ستحتاج إلى المزيد من وحدات الاتصال الداخلي لتغطية المساحة الجديدة. إذا اخترت نظامًا غير قابل للتطوير ، فقد تضطر إلى استبدال النظام بأكمله!

عند اختيار أنظمة الاتصال الداخلي ، فكر في احتياجاتك المستقبلية بالإضافة إلى احتياجاتك الحالية. سيضمن أن كل شيء سيكون قادرًا على مواكبة الطلب ويوفر لك المال (والصداع) لسنوات قادمة.

افعل: التكامل مع أنظمة الأمان الأخرى

تعد أنظمة الأمان المتكاملة دائمًا أكثر أمانًا من مجموع أجزائها. تعتبر أنظمة التحكم في الوصول والدوائر التلفزيونية المغلقة والاتصال الداخلي جيدة بشكل منفصل ، ولكن لا يمكن إيقافها معًا.

باستخدام نظام الاتصال الداخلي ، يمكنك التحدث إلى الزوار قبل دخولهم المبنى الخاص بك. قم بدمجه مع نظام CCTV ، والآن ، يمكنك رؤية الزوار الذين تتحدث معهم. أضف تكاملاً للتحكم في الوصول ، والآن يمكنك اختيار ما إذا كنت ستسمح للأشخاص بالدخول بعد رؤيتهم والتحدث معهم للحصول على فحص أمني لا مثيل له.

قبل أن تختار نظام اتصال داخلي ، تأكد من إمكانية تكامله مع أنظمتك الحالية و- إذا اتبعت القاعدة السابقة- الأنظمة التي تخطط لامتلاكها في المستقبل.

لا تقم بما يلي: تثبيت أنظمة الاتصال الداخلي في البيئات الصاخبة

تكون أجهزة الاتصال الداخلي دائمًا على مكبر الصوت. تذكر أنه عند اختيار مكان تثبيت نظامك. أي ضوضاء في الخلفية ستنتقل عبر جهاز الاستقبال. لا تقم ب تركيب انتركم أو وحدات الاتصال الداخلي في مواقع بها ضوضاء ثابتة.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد تثبيت نظام اتصال داخلي في منشأة تصنيع. ربما لا تكون أفضل فكرة هي وضع وحدة اتصال داخلي بالقرب من خط التجميع. مع كل الآلات والمعدات ، سيكون من المستحيل سماع أي شيء.

إذا كنت بحاجة ماسة إلى وضع اتصال داخلي في بيئة صاخبة ، فاختر نظامًا يوفر ميزات إلغاء الضوضاء. لن يقضي تمامًا على ضوضاء الخلفية ، ولكنه على الأقل سيجعل الاتصال الداخلي الخاص بك قابلاً للاستخدام.

قم بما يلي: احصل على تثبيت احترافي

قد يكون من المغري توفير بعض المال عند التثبيت والحصول على نظام الاتصال الداخلي DIY. بعد كل شيء ، ما مدى صعوبة التثبيت؟ لكن تركيب DIY هو أحد أكبر "الأشياء المحببة" في عالم الأمان. مع وجود شيء مهم مثل أمن منزلك أو عملك ، ألا تفضل تثبيت كل شيء بشكل صحيح؟

سيتعرف المحترف على احتياجاتك ويلقي نظرة على المبنى الخاص بك لاقتراح النظام المناسب الذي يناسب ملكيتك الفريدة. بفضل خبرتهم الواسعة ، سيتمكنون من تثبيت نظام الاتصال الداخلي الخاص بك بشكل صحيح في المرة الأولى للتأكد من أن كل شيء يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يكون قادرًا على تحمل اختبار الزمن.

حتى بعد اكتمال التثبيت ، يقدم معظم المتخصصين دعمًا مستمرًا إذا واجهت مشاكل. مع حل DIY ، أنت وحدك فيما يتعلق بأي مشاكل.

يعد العمل مع محترف هو أفضل طريقة لضمان حصولك على أفضل المنتجات والخدمات والتثبيت والدعم على جميع حلول الأمان الخاصة بك.

العمل مع أربعة جدران الأمن لاحتياجات نظام الاتصال الداخلي الخاص بك

الحلول الأمنية مهمة للغاية بحيث لا يمكن الوثوق بها بأي شخص. أنت بحاجة إلى خبير بجانبك. أنت بحاجة إلى حماية الجدران الأربعة. لدينا سنوات من الخبرة في مساعدة أصحاب المنازل والشركات في منطقة سيدني على تحديد وشراء وتثبيت أنظمة الاتصال الداخلي لتناسب احتياجاتهم الفريدة. لن نسمح لك بالوقوع في أي "أمور" أمنية.

هل أنت جاهز لتعزيز أمنك باستخدام نظام اتصال داخلي؟ اتصل بالمحترفين في Four Walls للحصول على عرض أسعار مجاني وغير ملزم اليوم.